العاب مسلية للكبار لاوقات رائعة

5 العاب مسلية للكبار

المواضيع

  1. لعبة الحقيقة او الجرأة

  2. لعبة الالغاز

  3. لعبة سوق عقاظ

  4. لعبة من انا؟

  5. لعبة لم افعلها قط!

مع 5 العاب مسلية للكبار احصلي على اجواء مشتعلة بين الاصحاب والاقارب الراشدين هذه تحفز التفاعل وتسمح للجميع بتفجير مواهبهم امام الاخرين!

سيفرح ضيوفك ويستمتعون معك وستنتشر الضحكات في الارجاء بفضل افكار الالعاب للكبار التي تنتظرك في هذا المقال من عائلتي. تحضري للمناسبة القادمة لاضفاء جو من المرح على العشاء القادم اكان ضيوفك من اصدقائك وأصدقاء زوجك او العائلةز

لعبة الحقيقة او الجراة

اسمها Truth or Dare وهي تقتضي بالجلوس على شكل دائرة ووضع زجاجة فارغة من البلاستيك في الوسط ثم تدويرها. من يقف عند راس الزجاجة يسأل الشخص المواجه له: حقيقة ام جراة؟ فان أجاب الاخر بحقيقة ساله سؤالا محرجا وفي الحالة الأخرى طلب منه تادية مهمة صعبة.

لعبة الالغاز

هذه اللعبة مليئة بالتحدي كما انها تحفز التفكير وتحافظ على القدرة الذهنية. ستقضين وقتا طويلا ممتعا بالسؤال عن المشاهير والأفلام والاغاني المشهورة بجعل الاخرين يخمنونها من خلال تمثيلها او رسم رموز لها على الورق.

لعبة سوق عقاظ

هذه اللعبة لمحبي الشعر والاقوال والاغاني. يبدا احد الموجودين باغنية او بيت شعر او مقولة ويكمل الشخص الجالس الى جانبه بواحدة أخرى تبدا بالحرف التي انتهت بها سابقتها وهكذا دواليك. يخرج من اللعبة من لا يتمكن من تتمة السلسلة.

لعبة من انا؟

اجعلي احد الموجودين يفكر بشخص موجود او تواجد على الكرة الأرضية ويمكن ان يكون من المشاهير او احد المعارف المشتركة. يحاول الباقون في هذه الحالة ان يخمنوا هوية الشخص من خلال طرح أسئلة يمكن الإجابة عليها بنعم او لا لتقليص الاحتمالات. مثال لمجرى هذه اللعبة:

  • هل هو رجل؟
  • لا.
  • هل هي لاتينية؟
  • اجل.
  • هل تعمل في مجال الفن؟
  • اجل...
  • جينيفر لوبز!
  • صحيح!

لعبة لم افعلها قط!

هذه لعبة متداولة خاصة بين المراهقين وطلاب الجامعة الا انها مسلية اكثر مع التقدم في العمر بسبب الخبرات التي يجمعها الانسان شيئا فشيئا مع الوقت. يرفع جميع من في الغرفة أيديهم على مستوى صدورهم ويفتحون الأصابع العشرة. يطلع احدهم الاخرين على شيء فعله في حياته، مثلا اكل الطعام الكوري فان مر الاخرون بالتجربة نفسها اخفضوا اصبعا من الأصابع العشر والا تركوها مرفوعة ومن يخفض الأصابع العشرة أولا يخسر اللعبة ويربح من يبقى حتى النهاية!

استمتعي بهذه الألعاب بشكل متكرر مع محيطك، نعدك بانك لن تملي منها كما لن تملي بعدتحميل برنامج تيك توك!



سمات