اليك افكار العاب عائلية للكبار مناسبة لسهرات رمضان!

اليك افكار العاب عائلية للكبار مناسبة لسهرات رمضان!

المواضيع

  1. العاب عائلية مسلية للكبار!

  2. العاب عائلية مفيدة للكبار!

هل تبحثين عن العاب عائلية للكبار مناسبة لسهراتك الرمضانية بالاضافة الى اهم مسلسلات خليجية ومصرية في رمضان 2020؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن كيفية تسلية افراد الاسرة في الامسيات الرمضانية بالعاب مسلية ومفيدة في آن.

حل الشهر الفضيل في ظروف قاسية نظرا لانتشار فيروس كورونا Covid 19 الذي فرض الحجر المنزلي، الامر الذي جعلنا نبحث عن العاب عائلية للكبار لتمضية الامسيات الرمضانية.

العاب عائلية مسلية للكبار!

بما انه بات من الصعب زيارة المنتزهات للاستجمام والترفيه في رمضان 2020، ندعوك الى اكتشاف قائمة بافضل الالعاب العائلية المسلية للكبار:

  1. حقيقة او تحدي: تندرج لعبة الحقيقة او التحدي ضمن الالعاب الكلاسيكية وتعتبر من افضل افكار العاب عائلية للكبار في رمضان، خصوصا انها تجمع افراد الاسرة وتدخل جو المرح الى سهراتهم.

  2. لعبة التكديس جنغا: هي ايضا واحدة من اكثر العاب عائلية للكبار تسلية في رمضان، وتقوم على تكديس القطع الخشبية الصغيرة فوق بعضها بمحاولة لبناء برج ومحاولة عدم هدمه.

  3. الشطرنج: قد تعتقدين انها من الالعاب المضجرة، لكن تبين ان لعبة الشطرنج هي واحدة من اكثر الالعاب المسلية للكبار والتي تحفز المهارات الفكرية وتجمع افراد الاسرة.

  4. انسان حيوان جماد: هي ايضا من اكثر العاب عائلية للكبار تسلية لافراد الاسرة حيث عليهم ايجاد اسماء انسان وحيوانات واشياء وحتى بلدان من الحرف المذكور.

العاب عائلية مفيدة للكبار!

في الامسيات الرمضانية يمكنك ايضا الاستعانة بالالعاب العائلية المفيدة وابرزها:

  • لعبة التحدي عن الاحاديث النبوية والتي تلقن جميع افراد الاسرة الكثير من المعلومات عن الاحاديث النبوية الشريفة خلال الامسيات الرمضانية.
  • العاب الكلمات المتقاطعة التي تعتبر من الالعاب المفيدة والمسلية في آن في الامسيات الرمضانية، خصوصا انها تعزز المهارات اللغوية لدى جميع افراد الاسرة.
  • لعبة تعليم الصلاة والقرآن وهي مثالية لافراد الاسرة وتساعد الكبار على تعليم الصلاة للصغار، لذلك تعتبر مثالية للسهرات الرمضانية.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن افكار العاب عائلية للكبار مسلية ومفيدة في الامسيات الرمضانية، دعوك الى الاطلاع على نشاطات عائلية مميزة لعيد الفطر!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟