5 اجهزة حديثة تساعدك على النوم!

تكنولوجيا حديثة | اجهزة تساعد على النوم

هل تعانين من الأرق وتبحثين عن حلّ لهذه المشكلة؟ مرّة أخرى، قد تساعدك التكنولوجيا على حلّ هذه المشكلة من خلال إبداعاتها الجديدة. فلطالما أذهلتنا المبتكرات الجديدة والحديثة بقدرتها على تسهيل حياتنا اليومية وها هي اليوم تساعدنا على النوم بشكل أفضل أيضاً! إكتشفي ما هي هذه الأكسسوارات في هذا المقال:

المناهج التعليمية الإلكترونية تجتاح السعودية!

  • مصباح الإستيقاظ Wake Up Light: هل يزعجك صوت المنبّه في الصباح؟ هل تجدين صعوبة في الإستيقاظ على ضوء الشمس؟ وجدنا لك الحلّ مع مصباح الإستيقاظ الجديد الذي يوقظك بلطف من خلال الإشعاعات الضوئية التي يبعثها في شتّى أنحاء الغرفة. أصبح بإمكانك إذاً الإستغناء عن المنبّه وإستبداله بهذا الإختراع الفريد من نوعه.
5 اجهزة حديثة تساعدك على النوم!
  • جهاز للإسترخاء NightWave Sleep Assistant: هل تطاردك الأفكار السيئة قبل النوم وتريدين التخلّص منها؟ سيساعدك هذا الجهاز على الإسترخاء والتأمّل من خلال ضوء أزرق خافت ومهدّئ للأعصاب.
5 اجهزة حديثة تساعدك على النوم!
  • تطبيق هاتفي لتنظيم نمط النوم: حمّلي على هاتفك الخليوي تطبيقSleep Cycle، الذي يتبع ويسجّل شتّى تحركاتك خلال النوم. يمكنك إذاً معرفة نمط نومك للحفاظ على إتّزانه من خلال هذا التطبيق الفريد من نوعه.
5 اجهزة حديثة تساعدك على النوم!
  • السوار الذكي Fitbit Flex: يعمل هذا السوار على رصد تحرّكاتك خلال النوم. ستكتشفين من خلاله ما إذا كنت تستيقظين كثيراً خلال الليل أو إذا كنت تحصلين على قسطٍ كافٍ من النوم.
5 اجهزة حديثة تساعدك على النوم!
  • جهاز النوم أو The Ecotones Sound / Sleep machine: يساعدك هذا الجهاز على الإسترخاء من خلال الأصوات الطبيعية والمهدّئة التي يبعثها. هذا الجهاز الفريد من نوعه، إذ إنه سيساعدك على التخلّص من الضوضاء والضجيج الذي تتعرّضين له خلال النهار والذي يسبّب الصداع.
5 اجهزة حديثة تساعدك على النوم!

اليابان تطلق هاتفاً ذكياً يقيس النبض في 5 ثوانٍ