5 أسباب تؤدي إلى الخيانة الزوجية

5 أسباب تؤدي إلى الخيانة الزوجية

لا تخلو أي علاقة عاطفية من بعض المشاكل والمشاحنات، إذ تختلف الأسباب وتتعدد النتائج التي تنتج عنها. من أهم النتائج هي الخيانة الزوجية. إذ يعمد الزوج إلى اللجوء إلى إمرأة أخرى تلبي له رغبات وحاجات في بعض الأحيان لا تكون زوجته قادرة عل ذلك. فما هي الأسباب التي تؤدي فعلاً إلى الخيانة الزوجية؟

* بعض الرجال تكون الخيانة بطبعهم، إذ لا يكون هناك سبب فعلي للخيانة.

* تقصير الزوجة في القيام بواجباتها المنزلية والعائلية، مما تجعل الزوج يعيش في فوضى دائمة حيث لا يمكنه ان يشعر بالراحة في بيته بين عائلته لذلك يلجأ إلى إمراة تمنحه الراحة.

* تظن معظم النساء أنّه بعد بلوغها وتقدمها في السن وإنجاب الأطفال، يعني عدم إهتمامها بنفسها وبشكلها وبجمالها. فهذا التقصير لا يحبّه الرجل أبداً إذ إنه يريد دائما إمرأة جميلة وحسنة المظهر.

* يبرر معظم الرجال خيانتهم الزوجية، بقولهم إنّه لا يوجد توافقٌ مادي وثقافي ونفسي بين الزوجين، الأمر الذي يجعل حياتهما الزوجية صعبة.

علامات حب الزوج لزوجته

* عندما لا تعطي المراة ما يحتاجه الرجل عاطفياً، وتتذرّع بأنها تعبة وغير قادرة على القيام بعلاقة حميمة. ننصحك بالإبتعاد عن هذه الأمور وتجنبها، لكي تحافظي على زواجك وزوجك، وتعيشي حياةً سعيدة، وكي لا تقعي في دوامة الخيانة. فتصرفاتك السيئة تجعل زوجك ينفر منك ويلجأ إلى أخرى.

7 عوامل تقضي على ممارسة الجماع



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟