5 أبراج تحب السيطرة

5 أبراج تحب السيطرة

لكلّ برجٍ صفات تطبع شخصيته وتميّزه عن غيره كما تؤثر على طريقة تعامله مع الآخرين. وكما أنّ هناك أبراج تنشد الحرية، هناك أخرى تحبّ السيطرة.

في ما يلي، نقدّم لائحة بالأبراج التي تحبّ السيطرة وتستمتع بالتحكم في زمام الأمور ومختلف المواقف أو القضايا التي تواجهها؛ فما رأيك في معرفة ما إذا كنت أو أحد معارفك ينتمي إلى إحداها؟

برج الثور

عندما يتعلق الأمر بعيوب برح الثور، فأوّل ما يتمّ ذكره هو حبّه للسيطرة والتملّك، ويظهر ذلك بوضوحٍ في علاقاته العاطفية حيث لا يتردّد أبداً في فرض آرائه ومواقفه على الشريك، الأمر الذي يسبّب له الكثير من المشاكل.

برج العقرب

من الصفات التي تميّز برج العقرب تمتّعه بعاطفة قوية وذكاء حاد، ولكنّه شخص غيور للغاية وهذه الغيرة الزائدة هي ما تجعله يبذل كل ما في وسعه للسيطرة على الشريك سواء من خلال مراقبة تحرّكاته أو من خلال فرض آرائه ومواقفه عليه.

برج السرطان

رغم كونه من الأبراج الأكثر تسامحاً، إلّا أنّه قد يُصبح قاسياً جداً في حال امتنع المحيطون به عن القيام بما يراه مناسباً. وغالباً ما يلجأ إلى لعب دور الضحية كطريقةٍ يسيطر من خلالها على الآخرين.

برج الأسد

إذا كان علينا ترتيب الأبراج من حيث حب السيطرة، فمولود برج الأسد يأتي في المرتبة الأولى. يعتبر مولود برج الأسد آراءه ومواقفه صائبة دائماً ويميل إلى فرضها على الآخرين أو إقناعهم بها على أنّها مفيدة أو جيّدة لهم.

برج الجدي

لا يختلف الأمر أيضاً بالنسبة لمولود برج الجدي الذي ينزعج إذا لم يتم أخذ رأيه على محمل الجد. فيلجأ إلى انتقاد الآخرين في محاولةٍ للتحكم بهم والسيطرة عليهم.

والآن، ما رأيك في التعرف على الأبراج الأكثر غيرة؟