4 إستعمالات غريبة لحفاضات الأطفال في المنزل!

4 إستعمالات غريبة لحفاضات الأطفال في المنزل!
4 إستعمالات غريبة لحفاضات الأطفال في المنزل!

لا تلجأين يا يا أيتها الأم إلى استخدام الحفاضة إلا في حال كان طفلم صغيرًا ولم يتعلم بعد كيفية استخدام الحمام. لكن سنفاجئك اليوم بإعلامك عن بعض فوائد الحفاضات التي يمكنها أن تساعدك بشكلٍ كبير في حياتك اليومية.

منذ إنجاب طفلكِ الأّوّل، تصبح الحفاضات من الأساسيّات التي لا تفارق لائحة مشترياتكِ وحقيبتكِ المحمولة، ولكن هل تعلمين أنّه بإمكانكِ الإستفادة منها في مجالات أخرى ضمن نطاق المنزل؟ إكتشفي أبرزها معنا:

للمزيد: إستعمالات غريبة لن تتوقعيها لورق الألومنيوم في المنزل!

توضيب وحماية الأغراض المعرّضة للكسر: تريدين توضيب بعض الأغراض المعرّضة للكسر في الصناديق وتخافين على سلامتها؟ إحميها من الضربات القاسية والعوامل الخارجيّة من خلال لفّها بحفاضات نظيفة طبعاً!

إعادة تأهيل الكتب والأوراق المبلولة: قام أحدهم بسكب الماء على كتابكِ المفضّل؟ لا مشكلة، فأعيديه إلى حالته السابقة من خلال وضع الحفاضة عليه وتركه من المساء حتّى الصباح التالي لإمتصاص الرطوبة بالأكمل من الأوراق.

تخزين المياه لأتربة النباتات: قلّلي عدد المرّات التي تقومين فيها بريّ النباتات من خلال وضع حفاضة أسفل التربة داخل الحوض.من خلال هذه الطريقة، تستطيعين ريّ النبات بكميّة كبيرة من دون حدوث فائض، حيث تقوم الحفاضة بإمتصاص المياه وإمداء النبات بها بشكل مستمرّ وخفيف.

إمتصاص السوائل المسكوبة بسرعة: سيطري على الوضع في حال قام أحدهم بسكب كميّة كبيرة من السوائل على الأرض أو على سطحٍ ما، فطبّقي الحفاضة عليها لتوفّري عناء إزالة السوائل بالطرق التقليديّة، وذلك في دفعة واحدة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟