4 أفكار لمعايدة الأم من بلد إلى آخر!

هدايا عيد الام من بلد إلى اخر

قد تشكّل المسافات عائقاً بينك وبين أمّك. ولكن حتّى ولو كنت بعيدة عن العائلة، في بلاد الغربة، لا يجب أن تنسي معايدة أمّك بمناسبة عيد الأمّ. إن كنت تريدين كسر حاجز المسافات وجعل هذا النهار مميزّاً بالنسبة لأمّك، تقدّم إليك "عائلتي" سلسة من الأفكار لمعايدة أغلى إنسانة على قلبك عن بعد:

أشهر 10 أنواع مساج لعيد الأمّ!

* رسالة بخطّ اليد: يمكنك أن تعبّري لأمّك عن مدى حبّك لها، تقديرها وشكرها على كلّ التضحيات التي قامت بها من أجلك من خلال رسالة صادقة ومعبّرة. هذه المبادرة البسيطة ستفرحها حتماً.

* إرسال باقة من الزهور: لا تستخفّي بهذه الهدية الرمزية والمعبّرة التي ستشعر أمّك بالتميّز في هذه المناسبة الغالية. إتصلي ببائع الزهور القريب من مكان سكن أمّك وأطلبيي منه ترتيب باقة من الأزهار الجميلة والجذّابة وتسليمها إلى منزلها في يوم عيد الأمّ.

* إتّصلي بها عبر "سكايب": ما من هدية تضاهي كلمة "أمّي إنني أفكّر فيك وأحبّك" بالنسبة للأمّ! لذا حاولي أن تخصّصي بعض الوقت للتحدّث معها في هذا اليوم المميز عبر سكايب أو الإتصال بها عبر الهاتف الخلوي.

* إرسال هدية رمزية مع لمسة شخصية: إذا كنت تريدين إهداء أمك هدية لن تنساها أبداً، أرسلي لها عبر البريد السريع، ألبوم صور لكما، مرفقاً بأصدق وأجمل العبارات لإسترجاع أجمل الذكريات والأوقات التي تشاركتما بها منذ أيّام الطفولة حتّى اليوم.

بطاقات مميزة لعيد الأمّ!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هو البلد الذي من المفترض أن تعيشي فيه؟