3 خلطات من زيت اللوز للتخلّص من الهالات السوداء

خلطات ووصفات لمعالجة الهالات السوداء

العيون هي مفتاح جمال وجاذبية المرأة، يجب أن تحافظي عليها وعلى صحّتها. ولكن إن كنت تعانين من المشكلة الشائعة التي تعاني منها العديد من النساء وهي الهالات السوداء تحت العين، وجدنا لك الحلّ! سنعرض عليك بعض الخلطات والوصفات من زيت اللوز لمعالجة الهالات السوداء حول العينين.

أنواع، أسباب وعلاج الهالات السوداء حول العينين

* إستخدمي زيت اللوز كمرطب: يمكنك إستعمال زيت اللوز الطبيعي والصحي كمرطّب للمناطق المحيطة بالعينين، بدلاً من إستخدام المستحضرات الكيماوية. دلّكي هذه المناطق بزيت اللوز قبل الخلود إلى النوم وكرّري هذا الإجراء يومياً للحصول على نتائج أفضل. وتأكّدي من أن زيت اللوز سيفتّح لون بشرتك ويساعدك على التخلص من الهالات الداكنة.

* خلطة العسل وزيت اللوز: أخلطي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز. أفركي الخليط على منطقة الهالات المحيطة بالعينين كلّ ليلة لتغذية البشرة وتفتيحها .

أفضل عشر نصائح للتخلص من الهالات السوداء حول العين

* خلطة الحليب وزيت اللوز: أخلطي نصف كوب من الحليب مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز. ضعي الخلطة على المناطق المعنيّة لمدّة 15 دقيقة، ثم إغسلي وجهك. هذا الخليط هو الأنسب لترطيب هذه المناطق الدقيقة والحساسة. زيت اللوز غنيّ بالأحماض الدهنية التي تغذّي البشرة وذلك من شأنه أن يساعدك على تفادي ظهور التجاعيد حول العين مع التقدّم في السن. لا تنسي شرب الكثير من الماء وحاولي أن تحصلي دائماً على قسط كاف من النوم.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟