عبير عقيقي عبير عقيقي 29-11-2023
أخطر الأبراج عند الغضب

مصدر الصورة: Image by master1305 on Freepik

ias

تبحثين عن أخطر الأبراج عند الغضب؟ في هذه المقالة، سأشاركك بها لتتمكّني من فهم تصرّفاتها واختيار الأساليب المناسبة للتعامل معها.

في حين سبق وكتبنا لك عن اكثر الابراج عصبية، نخبرك اليوم عن أخطر الأبراج عند الغضب. فهل تعرفين أحدًا من بينها؟

3 أبراج خطيرة عند الغضب

بعيدًا عن الأبراج الأكثر جنونًا وتهوّرًا، هناك 3 أبراج قد يكون غضبها مؤذيًا للغاية. تعرّفي عليها فيما يلي، والجأي إلى نصائحنا لحسن التعامل معها.

1. برج الحمل

يتصدّر برج الحمل المتهور قائمة أخطر الأبراج عند الغضب. المعروف عن برج الحمل أنه برج سريع الغضب والاشتعال في المواقف المحتدمة. يشتهر مولود الحمل بمزاجه المتفجر بحال قام أحد باستفزازه. لا تتحدي أبدًا برج الحمل لأنك تكونين قد فتحت جبهة من الغضب لا تكل على نفسك. الخطير في الموضوع أن برج الحمل قد لا يعبّر عن غضبه لفظيًا فقط بل جسديًا أيضًا، وقد يكسر الأشياء ويضرب ويشتم. أما من حيث طرق التعامل معه، فيجب تحاشي مولود الحمل عند غضبه والابتعاد عن طريقه وتركه حتى يهدأ ويكون مستعدا لمناقشة الأمور بطرق صحيحة.

2. برج السرطان

عادةً ما يتجنّب مواليد السرطان الصراع، لكن غضبهم يتغلّب عليهم في النهاية. بمجرد الانزعاج، يهاجم برج السرطان بشكل فوري من هم أمامه. في دقيقة واحدة، يتحوّل الى إنسان هستيري، ثم فجأة يصرخ أو يرمي الأشياء أثناء نوبة غضبه. سوف يثير برج السرطان المواضيع القديمة التي أزعجته وآلام الماضي التي لم يتحدّث عنها عند الغضب. يعتبر من الأبراج التي تنجح في التلاعب بمن أمامها عاطفيًا. سيقول برج السرطان أي شيء في نوبة الغضب، بهدف إيذاء مشاعرك بقدر ما تأذّت مشاعره. إنّ تقلّبات مواليد السرطان المزاجية السريعة تجعل غضبهم خطيرًا ولا يمكن التنبؤ به. يمكن التعامل مع مولود السرطان بحكمة وجعله يدرك الأمور التي عليه أن يعرفها رويدًا رويدًا لكي لا يصبّ كل غضبه على من يكلّمه دفعة واحدة.

3. برج العقرب

يبدو برج العقرب باردًا في الظاهر ولكنه يحمل في داخله الكثير من القوة. يسيطر مواليد العقرب على أعصابهم قليلا قبل أن تنفجر بقوة مخيفة. ينتقم مواليد برج العقرب عندما ينزعجون، ويخططون لانتقامهم بدقة. سوف يمنحك برج العقرب راحة البال لعدة أيام بينما يخطط بهدوء لخطوته التالية. عندما لا يتوقع أحد، يبدأ مواليد برج العقرب بنشر شائعات عنك، ويحاولون قلب الآخرين ضدك. العقرب لا يسامح ولا ينسى. سوف يصبح أسوأ عدوّ لك بمجرد غضبه. يتقن برج العقرب فنّ الانتقام. نصيحتنا هنا ألا تثيري غضب مولود العقرب بل كوني وفيّة له واحفظي حدودك معه وتعلّمي كيفية التعامل معه في المواقف المختلفة حتى تبقي في مأمن.

أخيرًا، تتنوّع الطرق التي يعبّر فيها كل برج عن غضبه ولكن من المهمّ معرفة كيفية التعامل معه لاحتواء هذا الغضب قبل أن ينفجر ويؤذي الأشخاص من حوله. في سياق آخر، هل تعلمين ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟

ابراج أبراج ومواصفات الابراج الخطيرة التحكم بالغضب التعامل مع الغضب التعامل مع برج العقرب الرجال برج السرطان السرطان العقرب الغضب برج الحمل برج السرطان برج العقرب مواليد السرطان مواليد العقرب

مقالات ذات صلة

مع من يتوافق برج الدلو في الحب
ابراج مع من يتوافق برج الدلو في الحب ومع من يتعارض؟
ليس كما تعتقدين!
أسباب جاذبية المرأة القوس
ابراج إكتشفي أسباب جاذبية المرأة القوس التي لا تخطر في البال!
مغامرة وجريئة!
أبراج توأم الشعلة
ابراج اكتشفي من هم أبراج توأم الشعلة
كلّ ما تودّين معرفته!
مواليد نوفمبر اي برج
ابراج سؤال اليوم: ما هو برج مواليد نوفمبر؟
وأبرز مواصفاتها...
صفات مواليد 26 نوفمبر
ابراج صفات مواليد 26 نوفمبر بالتفصيل
يجمع بين المرح والانضباط!
معرفة البرج من اسم الام
ابراج كيفية معرفة البرج من اسم الام
إليكِ جميع الخطوات بالتفصيل!
معلومات عن برج الثور
ابراج معلومات عن برج الثور المرأة في الحب وتربية الأطفال
لا تقبل بالعصيان!
صفات مواليد شهر 11 للنساء
ابراج أغرب صفات مواليد شهر 11 للنساء
لن تتوقّعيها أبدًا!
مميزات برج العقرب
أبراج ومواصفات مميزات برج العقرب: اكتشفي مفاتيح هذا البرج وأسراره!
تفاصيل قد تجهلينها عن مواليد برج العقرب!
توافق برج الدلو مع الأسد في الحب
ابراج توافق برج الدلو مع الأسد في الحب هل يؤدي الى الزواج؟
من الأبراج البطيئة في الالتزام بالعلاقة!
مواصفات برج العقرب الرجل
ابراج تعرّفي على مواصفات برج العقرب الرجل
عاطفي، واثق وغامض!
كيف تثيرين رجل برج الجدي
ابراج سؤال اليوم: كيف تثيرين رجل برج الجدي؟
أبهريه بذكائك!

تابعينا على