ياسمين صبري تفتح النار على رامز جلال... لماذا؟

"إجتزؤا إجابتي"، بكلمتين عبّرت الممثلة ياسمين صبري عن رأيها بحلقة "رامز مجنون رسمي" بعدما حلّت ضيفة عليها أخيراً. وكانت ياسمين تزوجت من أحمد أبو هشيمة ونشرت صورهما معاً.

ياسمين صبري تفتح النار على رامز جلال... لماذا؟

عبّرت ياسمين عن إجتزائها وإستغرابها من حلقة "رامز مجنون رسمي" تحديداً بشأن إجابتها حول اعجابها بزوجها أحمد، وقالت: "أنا قلت إني بحب فيه كل حاجة". مع العلم أن الحلقة تضمنت جواباً واحداً وهو أنه تحبه لأنه يضحكها. وتابعت ياسمين بمقابلة أجريت معها أخيراً "لق شاهدت حلقتي مع رامز كغيري من المشاهدين. ولكن هناك أمر تفاجئت به ولم أجد له تفسيراً. عندما سُئلت عن أحمد، لم أقل إني أحب "جدعنته" ولا وسامته، بل قلت إني أحب كل حاجة فيه".

وأضافت صبري قائلة إنها عددت صفات أبو هشيمة الإيجابية مثل نجاحه وثقته بنفسه وطموحه وشخصيته القوية ولفتت إلى أنه قائلة إن زوجها "سيد الرجالة" وتحدثت عن الأمور المشتركة بينهما، قبل أن تقول إنه "بيضحكها".

كانت عبارة "بيضحكني" أثارت تعليقات ساخرة على صفحات السوشال ميديا، ونشرت فيديوهات مركبة على تلك العبارة. يذكر أن برنامج "رامز مجنون رسمي" يتعرّض لحملة بسبب المقالب التي ينفذها بضيوفه وتقوم على السادية والعنف.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج