وضعيات جنسية جديدة تشعل الحياة الجنسية وتجددها!

وضعيات جنسية جديدة

إن كنت تتساءلين ما هي افضل وضعيات جنسية جديدة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أجدد الوضعيات التي تشعل الحياة الجنسية وتعزز الحب بينك وبين زوجك.

لا شك أن الحياة الجنسية تلعب دور كبير في وبالغ الأهمية في إنجاح العلاقة الزوجية، ولهذا السبب من الضروري جداً التجديد في العلاقة الحميمة بهدف الحفاظ على الحب وتعزيزه ولإسعاد الشريك الآخر.

وضعيات جنسية جديدة

لأننا نحدثك دائماً عن أهمية إسعاد الرجل جنسياً، سنكمل في هذا الموضوع ونعرفك على افضل الجنسيات الجديدة التي قد تجهلينها وهي:

  • وضعية العجلة: هي من الوضيعات الأكثر إثارة والتي تشعل الرغبة الجنسية عند الرجل إذ تتمثل هذه الوضعية بوقوف الرجل على حافة السرير وتكون المرأة مُستلقية على ظهرها ثم تقوم برفع ساقيها وضم ركبيتها على صدرها وكأنها تركب على الدراجة ثم يقوم الرجل بإمساك قدميها بيديه ويدخل عضوه الذكري ببطء لكي لا تتألم الزوجة.
  • وضعية الإمتطاء المبلل: اذا كنت تريدين كسر الروتين في حياتك الجنسية وتريدين ممارسة الجماع خارج غرفة النوم، إلجأي الى وضعية الإمتطا المبلل التي تتمثل بممارسة العلاقة في حوض الإستحمام داخل الماء الدافئة والمليئة بالزيوت المعطرة والورود. وللقيام بهذه الوضعية، يقوم الزوج بوضع رأسه على حافة حوض الإستحمام لتقوم المرأة بالإمتطاء لأعلى رجليه ويقوم بعدها الزوج بإدخال عضوه الذكري بطريقة خفيفة ولا تسبب الألم.
  • وضعية غرفة المعيشة: في هذه الوضعية، تنام المرأة على ذراع الأريكة وتستلقي على وجهها ليقوم الرجل بإدخال العضو الذكري من الخلف.
  • وضعية راقصة البالية: إن هذه الوضعية تحتاج الى المرونة ونحافة الجسم ويتم تطبيقها من خلال وقوف المرأة على رجل واحدة ثم تلف الرجل الاخرى حول ارداف شريكها ويمكن أن يقوم الزوج بإسناد أرداف زوجته بيد واحدة عن طريق هزها.

وأخيراً، هل تعرفين ما يلفت الرجل في الجماع؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟