هل يحب الرجل الزوجة الثانية؟

هل يحب الرجل الزوجة الثانية

بعد فشل الزواج الاول، قد يلجأ العديد من الرجال الى الزواج مرة اخرى بهدف ايجاد الحب، ولكن هل يحب الرجل الزوجة الثانية ام أنه يأخذها عن قناعة؟ اليك الجواب في المقال التالي.

هل يحب الرجل الزوجة الثانية؟

في حين ان الرجل لا يميل الى العواطف كثيرا، الا أنه من غير المستبعد أن يحب الرجل الزوجة الثانية. وفي هذا السياق، يشير خبير العلاقات الزوجية هينيغ ماتهاي ان الزوج قد يلجأ الى الزواج مرة ثانية بعد طلاقه وذلك سعيا لايجاد الحب من جديد الذي يشعره بالاستقرار ويملأ حياته بالفرح والسعادة. ومن المرجح أن يجد الرجل الحب مرة ثانية ما بين سن الخامسة والثلاثين والاربعين.

من هنا، غالبا ما نجد ان الرجل يضع كل آماله وأحلامه بين يدي الزوجة الثانية اذ يثق بها لتجديد حياته خاصة وأن زواجه الاول باء بالفشل وسبب له الأذى الكبير.

هل ينطبق هذا على كل الرجال؟

في بعض الحالات الاستثنائية، قد يلجأ الرجل الى الزواج مرة ثانية وذلك هربا من الملل والرتابة فقط او كوسيلة لنسيان الزوجة الاولى واظهار انها لم تعد تعنيه. هذا النوع من الزيجات لا يدوم كثيرا وغالبا ما يبوء بالفشل بعد فترة قصيرة. ومن ابرز الامور التي تؤدي الى الطلاق في هذا النوع من الزيجات هو أن الرجل ما زال متعلقا بزوجته الاولى ما يشعر المرأة بالاهمال ويؤدي الى كثرة المشاكل بين الزوجين.

اخيرا، نشير الى ان اهمال الزوج لزوجته الثانية غالبا ما يؤدي الى الانفصال والطلاق، لذلك من الضروري ان تتأكد المرأة التي تتزوجرجلا مطلقا من قبل أنه يحبها فعلا ولا يتزوجها نتيجة نزوة ما او بهدف الانتقام.



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎