هل قلّدت مايا دياب كايتي بيري بشعرها الأزرق؟

مايا دياب تتأثر بشعر كايتي بري الأزرق!

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورةً لها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث صدمت الجمهور بلوك جريء وغريب، لم تُقدم أي فنانة عربية على إعتماده! مايا دياب... هذا سرّ لونها الجميل! مايا دياب بالشعر الأزرق خبرٌ ضجّ الصحافة العربية! هي التي كانت قد صبغت شعرها باللون الأحمر وخضعت لجلسة تصويرٍ مبهرة جعلت منها الاعلامية والفنانة الأكثر جرأة! مايا دياب ليست النجمة الوحيدة التي غيّرت إطلالتها بشكلٍ مفاجئ بل سبقتها منذ أيام النجمة المحبوبة هيفاء وهبي، التي وبعد أن حافظت على لون شعرها الأسود لفترة طويلة، ها هي تغيرّ لوكها رأساً على عقب وتعتمد اللون الأحمر الصاخب. هذا التبديل فاجأ الجمهور كونه تعوّد على صورة هيفاء خاصةً وأنها حافظت على جمالها العربي طيلة مسيرتها الفنية. هل فعلاً انفصلت مايا دياب عن زوجها؟

هل قلّدت مايا دياب كايتي بيري بشعرها الأزرق؟

نشرت النجمة اللبنانية مايا دياب صورةً لها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام حيث صدمت الجمهور بلوك جريء وغريب، لم تُقدم أي فنانة عربية على إعتماده!

مايا دياب... هذا سرّ لونها الجميل!

مايا دياب بالشعر الأزرق خبرٌ ضجّ الصحافة العربية! هي التي كانت قد صبغت شعرها باللون الأحمر وخضعت لجلسة تصويرٍ مبهرة جعلت منها الاعلامية والفنانة الأكثر جرأة! مايا دياب ليست النجمة الوحيدة التي غيّرت إطلالتها بشكلٍ مفاجئ بل سبقتها منذ أيام النجمة المحبوبة هيفاء وهبي، التي وبعد أن حافظت على لون شعرها الأسود لفترة طويلة، ها هي تغيرّ لوكها رأساً على عقب وتعتمد اللون الأحمر الصاخب. هذا التبديل فاجأ الجمهور كونه تعوّد على صورة هيفاء خاصةً وأنها حافظت على جمالها العربي طيلة مسيرتها الفنية.

هل فعلاً انفصلت مايا دياب عن زوجها؟



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج