هل سيتأكد خبر حمل ريهانا وتتزوج من حبيبها السعودي؟

هل ريهانا حامل من حبيبها السعودي

بعد موجة التعليقات التي تعرضت لها الفنانة العالمية ريهانا والتي تراوحت بين الإيجابية منها والمشجعة لعلاقتها بالميلياردير السعودي حسن جميل والأخرى المنتقدة لهذه العلاقة. ها هي ريهانا اليوم تتعرض لموجة انتقادات عارمة ولكن لسبب آخر وهو وزنها الزائد!

ليس الوزن الزائد بحد ذاته ما أثار هذه الضجة على مواقع التواصل الإجتماعي بل فرضية ان تكون ريهانا حامل من حبيبها السعودي واكتسابها للوزن الذي يبدو واضحًا جدًا سواء من ملابسها ام على وجهها ويديها الذين بدوا أكبر حجمًا وبشكل جلّي جدًا عن السابق.

هل ريهانا حامل من حبيبها السعودي

واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن ريهانا بدأت باكتساب هذا الوزن بعدما بدأت بمواعدة الميلياردير السعودي مما طرح جديًا فرضية أن تكون فعلًا حامل!

وبعد أن ظهرت ريهانا وهي ترتدي فستانًا أحمر اللون في أحد العروض في لندن ازدادت الشكوك بهذا الشأن الا أنّ بعض الناشطين قد ردوا على هذه الصور بأن الفستان الأحمر الواسع الذي ارتدته ريهانا في إطلالتها هذه هو الذي يجعلها تبدو مكتسبة لبعض الكيلوغرامات ولكنها في الواقع لا تزال تحافظ على رشاقتها.

اما الحقيقة فستكشفها لنا الأيام المقبلة والإطلالات القادمة لريهانا لكن ماذا لو كانت فعلًا ريهانا حامل هل ستتزوج من حسن جميل؟ الأيام القادة ستكون كفيلة في الإجابة عن كل هذه التساؤلات!

للمزيد: بالصور ريهانا بالحجاب في مسجد الشيخ زايد في الامارات



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج