هل تقود لجين سيارتها إلى السعودية؟

هل تقود لجين سيارتها إلى السعودية؟

في مبادرة فريدة من نوعها لدعم قضية قيادة المرأة السعودية للسيارات، قادت السعودية لجين الهذلول سيارتها من مقرّ إقامتها في الامارات، إلى أراضي المملكة العربية السعودية محاولةً كسر قاعدة حظر قيادة المرأة السعودية ودخول الحدود السعودية بسيارتها. هل ستنجح خطوتها الجريئة؟ تواكبنا الهذلول بكلّ جديد من خلال حسابها عبر تويتر!

تفيد لجين أنها معتمدة على رخصة قيادتها الإماراتية الصالحة في كلّ دول مجلس التعاون الخليجي بحسب قولها، لدخول بلدها في سيارتها. وتشير الناشطة الاجتماعية إلى أنّها إجتازت الحدود الاماراتية بكل حرية ومن دون أن تتعرض لأي مشكلة. كما وعاملها موظفو الجوزات بسلاسة بحسب ما غردت عبر تويتر. ولكن عند وصولها إلى الحدود السعودية، رفض موظفو الجوازات إدخالها إلى البلاد. وها هي الآن، لا تزال حازمة ومصرّة على موقفها بعدما أمضت 24 ساعة على الحدود حتى الآن بحسب آخر تغريدة لها:

"وتميت ٢٤ ساعة على الحدود السعودية. لا هم اللي معطيني جوازي ولا هم اللي مخليني أقطع ولا الداخلية تحدثت. صمت تام من كل المسؤولين."

هل ستنجح الناشطة الإجتماعية في تحقيق هدفها؟ هل ستساهم خطوتها البسيطة هذه، في تحرير المرأة السعودية من قيود الحظر؟ تابعينا على "عائلتي" وسنواكبك بأي جديد!

للمزيد من الأخبار، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج