تحدي بصري: هل تستطيعين رؤية الوجه في هذه الصورة؟

هل تستطيعين رؤية الوجه في هذه الصورة

بعد يومٍ مرهقٍ ومتعب، جلّ ما نريده هو نسيان الضغوط والمسؤوليات التي تلقي بها الحياة علينا. وهل هناك أفضل من الأحجية المنطقية لتحقيق ذلك؟ إلى جانب السودوكو والكلمات المتقاطعة، تحظى الخدع أو التحديات البصرية في الآونة الأخيرة بشعبية كبيرة حيث تتطلّب منك اكتشاف التفاصيل الصغيرة.

بعد أن حاولنا معاً في وقتٍ سابق إيجاد الكلب المختبئ في الصورة، ما رأيك اليوم في خوض التحدي الجديد والذي لم يستطع أن يحلّه سوى عدد قليل من الأشخاص؟

ركزي حواسك

في تحدي اليوم، عليك العثور على تفصيلٍ أو أكثر داخل الصورة. لذلك، حاولي التركيز قدر المستطاع. لديك 15 ثانية فقط لحلّها؛ فهل ستتمكنين يا ترى من رؤية الوجه في غضون هذا الوقت؟

حاولي ايجاد الوجه في الصورة

هيا، حدقي جيداً في الصورة أعلاه، هل تمكنت من رؤية الوجه؟ إذا لم تتمكني من رؤيته بعد، فسنسهّل عليك الأمر؛ الوجه موجود في وسط الصورة.

الوجه في الصورة

والآن، ما رأيك في المتابعة وخوض تحدٍّ ثانٍ أكثر صعوبة؟ اكتشفي ما إذا كان باستطاعتك إيجاد المرأة في الصورة أدناه!

تحدي المرأة في الصورة

نعم، نعلم جيّداً أنه من الصعب العثور على المرأة في الصورة أعلاه؛ وهذا بالتالي ما يجعل من هذا التحدي أكثر تشويقا! والآن، هل ستبذلين المزيد من الجهد لإيجادها أم أنّك ستستسلمين وتنظرين إلى الدائرة التي تشير إليها في الصورة أدناه؟

المرأة في الصورة

تظهر المرأة في الصورة وهي تجلس على أحد الصخور إذ تبدو وكأنها متكئة عليها وهي تحمل في يدها سترتها. إذا لم تتمكني من رؤية المرأة، فاعلمي أنّك لست الوحيدة إذ قليلون جداً هم الذين استطاعوا رصدها.

هل أعجبك هذا التحدي؟ ما رأيك إذاً في اختبار دقّة ملاحظتك مرّة أخرى واستكشاف ما إذا كان بإمكانك إيجاد الخطأ في كل من هذه الصور الأربع؟