هل النحف يزيد طول الذكر وما تاثير السمنة على الجماع؟

هل النحف يزيد طول الذكر وما تاثير السمنة على الجماع؟

المواضيع

  1. تاثير السمنة على الجماع!

  2. هل النحف يزيد طول الذكر؟

  3. طرق للتخلص من السمنة!

تتساءلين هل النحف يزيد طول الذكر وما تاثير السمنة على الجماع اذا وهل يؤثر حجم العضو الذكري على الخصوبة ام لا علاقة لحجمه بالحمل؟ لمعرفة الاجابة عن كل هذه التسؤالات التي يطرحها الرجال والنساء، تابعي عائلتي في هذا الموضوع اذا.

من المعروف ان السمنة مضرة على كافة الاصعدة الصحية كما النفسية ولكن هل تؤثر على الحياة الجنسية ايضا وهل صحيح انها تؤدي الى انكماش العضو الذكري، وهل النحف يزيد طول الذكر فعلا؟

تاثير السمنة على الجماع!

قبل ان نجيبك على سؤال هل النحف يزيد طو الذكر، لا بد لنا من ان نستعرض لك اولا تاثير السمنة على الجماع واذا كانت من اسباب ارتخاء العضو الذكري أثناء الجماع:

  • الشعور بالتعب اثناء ممارسة العلاقة الحميمة، الامر الذي يخفف من القدرة على الاستمرار في الجماع فترة اطول.
  • التسبب بضعف الانتصاب عند الرجل نتيجة تاثيرها على الاوعية الدموية ونسبة تدفق الدم
  • التاثير على القدرة الانجابية والخصوبة نظرا الى تاثيرها المباشر على نسبة تدفق الدم في الجسم الامر الذي يشل بالتالي حركة الحيوانات المنوية
  • اعاقة العلاقة الحميمة لا سيما اذا كانت السمنة متمركزة في منطقة البطن، ما يشل القدرة على الحركة اثناء الجماع ويترافق مع صعوبة في الايلاج.

هل النحف يزيد طول الذكر؟

اذا، كما ذكرنا اعلاه فان السمنة تؤثر بشكل سلبي على العلاقة الحميمة والخصوبة لا سيما عند الرجل، لكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق هو هل النحف يزيد طول الذكر؟

في الواقع، اثبتت الدراسات لا سيما دراسة حديثة اجراها معهد الطب النفسي الاميركي ان البدانة تؤدي الى تقلص حجم العضو الذكري الا انها لا تؤثر على طوله، بل تجعله يبدو اصغر مما هو عليه في الواقع.

لذلك، فان النحف يزيد طول الذكر صوريا وليس فعليا، اذ ان التخلص وحرق الدهون بالتمارين او بانواع معينة من الاطعمة، لا سيما دهون البطن تجعل العضو الذكري يبدو اطول مما كان عليه في حالة البدانة والسمنة.

طرق للتخلص من السمنة!

اذا، ان السمنة تجعل العضو الذكري يبدو اصغر مما هو عليه فعلا وتعيق العملية الجنسية، لذلك نستعرض لك في ما يلي ابرز طرق للتخلص من السمنة:

  1. اتباع نظام غذائي صحي خال من الدهون المشبعة والسكريات التي تؤدي الى تمركز الدهون في مناطق معينة من الجسم لا سيما منطقة البطن.

  2. شرب ما لا يقل عن 8 اكواب من الماء يوميا والتي تعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وطرد السموم منه.

  3. ممارسة التمارين الرياضية يشكل دوري ومنتظم لا سيما تمارين الكارديو التي تحرق الدهون وتحارب السمنة.

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال هل النحف يزيد طول الذكر وكشفنا لك كيفية تاثير السمنة على الجماع وطرق التخلص منها، ندعوك الى الاطلاع علىاسباب وطرق علاج انكماش الذكر للداخل.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟