هل صحيح ان المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية؟

هل صحيح ان المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية؟

المواضيع

  1. صفات المرأة القصيرة!

  2. المراة القصيرة والعلاقة الزوجية!

  3. اسباب حب الرجل للمرأة القصيرة!

بعد الجدل الذي خلقه موضوع من تجذب الرجل أكثر القصيرة أو الطويلة؛ نكشف لك اذا كانت المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية حقيقة؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه عن قدرة المراة القصيرة في العلاقة الحميمة بالاضافة الى اسباب ميل الرجل الى المرأة القصيرة.

صفات المرأة القصيرة!

  1. المراة القصيرة هي الاكثر طموحا ونجاحا، لان الانتقادات السلبية بشان طولها تدفعها الى تحقيق النجاح في المجالات شتى

  2. من الصفات التي تميز المراة القصيرة هي انها امراة غيورة جدا على حبيبها، الا انها تنجح في بناء علاقات طويلة الامد وناجحة

  3. ترتفع معدلات نسبة هرمون الاستروجين في جسم المراة القصيرة وهذا ما يجعل جسمها مثاليا وتطغى عليه سمات الانوثة

المراة القصيرة والعلاقة الزوجية!

صحيح انالمراة تفضل الرجل الطويل الذي يشعرها بالامان، لكن تبين ان العكس هو الصحيح اي ان الرجل يفضل المراة القصيرة لاسباب متعددة وابرزها ان المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية.

فقد كشفت دراسة حديثة اجراها خبراء من جامعتي رايس وشمال تكساس في الولايات المتحدة الاميركية، ان المراة القصيرة تتمتع بجاذبية اكثر عند الرجل لانها توفر له حالة من الاشباع الجنسي في العلاقة الحميمة، كما انها تتمتع بخصوبة اكبر من الطويلة وهذا ما يجعلها تحمل وتنجب بسهولة.

كذلك، اثبتت دراسة اخرى ان زواج الرجل من امراة قصيرة يتكلل بالنجاح ويدوم طويلا، رابطين مستوى السعادة الزوجية بالاشباع الجنسي الذي توفره المراة القصيرة لزوجها.

اسباب حب الرجل للمرأة القصيرة!

تماما كما سبق وكشفنا لك ما هو اكثر شي يحبه الرجل في جسم المرأة، نستعرض لك في هذا الشق اسباب حب الرجل للمراة القصيرة وذلك على الشكل التالي:

  • الرجل الشرقي يحب بطبيعته ان يشعر بسلطته وقوته وقدرته على حماية المراة وهذا ما يجعله يميل الى المراة القصيرة وتقديم لها الدعم وحمايتها من كل المخاطر.
  • يحب الرجل معانقة المراة القصيرة لكي يستقر ذقنه على راسها وان يستقر راسها على صدره، فيشعر بقوته وتشعر هي بامانه وحمايته.
  • اثبتت بعض الابحاث ان الرجل يحب ويفضل المراة القصيرة اذ يجدها مرحة وغير مغرورة وذلك بعكس المراة الطويلة
  • كذلك، من اسباب ميل الرجل الى المراة القصيرة هي النظرة المجتمعية التي كرست مفهوم زواج الرجل من امرأة اقصر منه طولا

اخيرا وبعد ان كشفنا لك السبب وراء كون المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية، بالاضافة الى اهم صفاتها وسبب تفضيل الرجل لها نجيبك في ما يلي عن سؤال كيف أجذب زوجي لي؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟