هل أنت جاهزة لإعتماد قصات الشعر القصيرة؟

احدث قصات الشعر | تسريحات الشعر القصير

على الرغم من أن قصّة الشعر القصيرة رائجة جدّاً خلال هذه الفترة وبالأخصّ قصّة البيكسي التي إتّبعتها العديدات من المشاهير، إلّا أنّ إتّخاذ هذه الخطوة تتطلّب الكثير من الجرأة. قبل أن تواكبي هذه الصيحة الجديدة، عليك أن تتنبّهي إلى النقاط التالية:

نصائح للعناية بالشعر على الطريقة الهندية!

* ستشعرين أن شعرك قد أصبح خفيفاً: الشعر القصير أخفّ وزناً من الشعر الطويل. لا تقلقي إذاً، من الطبيعي أن تشعري أن شعرك اصبح أخفّ من قبل ولكن هذا لا يعني أنّه فقد كثافته.

* سيتوجّب عليك التخلّص من الأدوات الخاصة يالشعر الطويل: ننصحك بإستخدام فرشاة شعر أرقّ وأصغر من الفرشاد التي كنت تستعملينها عندما كنت تتمتّعين بشعر طويل.

* ستستغرقين وقتاً أقلّ للإهتمام بشعرك: الشعر القصير لن يستغرق الكثير من الوقت لتصفيفه أو لغسله. ومن الجدير بالذكر، أنّه لن يكون لديك الكثير من الخيارات أو الموديلات لتصفيف شعرك، كما إعتدت من قبل.

* إستخدام كميّة أقلّ من الشامبو: من هذه الناحية، ستوفّرين المال في شراء منتجات العناية بالشعر، إذ إن الشعر القصير لن يتطلّب كميّة كبيرة من الشامبو.

* ستضطرّين إلى قصّ شعرك من فترة إلى أخرى: إن كنت تريدين الحفاظ على أسلوبك بالشعر القصير، سيتوجّب عليك زيارة مصفّف الشعر من فترة إلى اخرى للحفاظ على هذا الستايل.

* ستستغرقين بعض الوقت للإعتياد على هذا الاسلوب: قد تشعرين بالصدمة بعد إتّخاذ هذه الخطوة الجريئة وإعتماد قصّة البيكسي. ولكن لا تقلقي ستحبّينها وتعتادين عليها مع الوقت.

* لن ينمو شعرك بين ليلة وضحاها: ينمو الشعر حوالي نصف بوصة في الشهر، لذا يجب أن تعلمي قبل أن تتخذي هذا القرار، أنّ شعرك لن ينمو بسرعة.

تحليل الشخصية من خلال لون الشعر!



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟