هكذا تخسرين الوزن في أسبوع!

هكذا تخسرين الوزن في أسبوع

جرّبتِ الكثير من الحميات حتّى بتّ تشعرين أنّ جسمكِ في حالة صدّ لحرق الدهون؟ تخلّي فوراً عن أنواع الرجيم الشائعة، إذ حان الوقت لنتيجة فعّالة: فهل سمعتِ يوماً بالـShock Diet؟ إنّه التغيير المفاجئ في نظامكِ الغذائيّة الذي سيخسركِ معدّل 3 كيلوغرامات وحتّى أكثر في أسبوع فقط. كلّ ما عليك فعله هو الإلتزام بهذه الخطّة:

*الفطور: قومي بتناول توست عدد 2 من الشوفان أو الصويا مع 200 غرام من جبنة الحلّوم أو العكاوي اللايت أو 5 قطع رقيقة من الحبش.

*الغداء: قومي بتناول 250 مقدار 250 غرام من الدجاج المشوي او اللحمة المشوية الخالية من الدهون، كما تستطيعين تناول انواع الجبنة البيضاء مثل الحلوم والعكاوي (يجب ان تكون دايت وذات ملح قليل) . أضيفي إلى وجبتكِ صنفاً واحداً فقط من الخضار مثل الكوسى، البندورة، الخسّ، الخيار، اللوبية أو الباذنجان كما توست عدد 2 من الشوفان أو الصويا.

*الوجبة الخفيفة Snack: تناوليها بين الغذاء والعشاء وإختاريها من بين الخيارات التالية: كميّة 45 غرام من الشوكولاتة بدون سكر المخصّصة لأمراض السكري، أو كميّة فنجان صغير من بزر اليقطين ولكن بملح قليل، أو فنجان من حبوب الصويا المحمّصة.

*العشاء: على غرار وجبة الغداء، قومي بتناول 250 غراماَ من اللحمة أو الدجاج، مع صنف واحد من الخضار المذكورة أعلاه، ولكن من دون أيّ نوع من التوست أو الخبز.

ملاحظة: تستطيعين أكل قدرما تشائين من هلام الجيلي الدايت في حال شعرتِ بالجوع ما بين الوجبات، ولكن احرصي على ألّا تتخطّى الفترة الزمنيّة بين وجبة وأخرى الـ6 ساعات.

للمزيد: كلي قدر ما تشائين من هذه الأطعمة واخسري الوزن!

تجدر الإشارة أنّ كلّ أنواع الفواكه ممنوعة، كما عليكِ الإكثار من شرب الماء لتفادي الإمساك الشديد. ولنتيجة مضاعفة، اشربي صباحاً قبل تناول الطعام كوباً من الزنجبيل والحامض، [إكتشفي طريقة عمله على هذا الرابط!](http://اخسري الوزن مع هذا المشروب الصباحي!)



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟