هذا هو الوقت المناسب لاستخدام الفوط الصحية اليومية!

فوط يوميه | فوط صحية، الدورة الشهرية، المرأة

"متى أستخدم الفوط الصحية اليومية؟"، قد يكون هذا السؤال من الأسئلة المهمة المتعلّقة بالنظافة الشخصية للشابات والسيدات، وإن سألنا الخبراء عن الإجابة فستكون كالتالي: إنّ بعض النساء يخترن استخدام الفوط الصحية اليومية كلّ يوم، أمّا البعض الآخر قد لا يستخدمنها مطلقاً، إنّها في المرتبة الأولى مسألة قرار شخصي. ولكن كما تعلمين أنّك ستنزفين قليلاً قبيل الدورة الشهرية، وستلاحظين إفرازات بيضاء أو صفراء في أوقات أخرى من الشهر، لذلك بإمكانك إستخدام هذا النوع من الفوط خلال هذه الأوقات للمحافظة على نظافتك ونظافة ملابسك الداخلية.

4 أخطاء تهدّد سلامة المنطقة الحميمة!

وللمزيد من الوضوح في إجابتنا عن سؤالك، إليك منّا النصائح التالية:

* إستخدمي الفوط الصحية اليومية قبيل حصول دورتك الشهرية وبعدها مباشرة عندما تكون نسبة غزارة الدم قد أصبحت منخفضة؛ إذ إنّ هذا النوع من الفوط سيزوّدك بالراحة نظراً لرقّته أكثر من الفوط العادية التي يتمّ استخدامها خلال غزارة الطمث.

* إستخدمي الفوط الصحية اليومية بعد بضعة أيام من إنتهاء الدورة الشهرية عندما تبدأ الإفرازات البيضاء بالظهور وخاصة في فترة التبويض.

* أبقي بعض الفوط الصحية اليومية في حقيبة صغيرة داخل حقيبة يدك تحسّباً لحصول الدورة الشهرية المفاجئة وخاصة إن كانت دورتك غير منتظمة. أمّا إن كانت ابنتك في أولى مراحل البلوغ فمن المفضّل أن تحتفظ هي أيضاً ببعض الفوط في حقيبتها فخلال هذه الفترة قد تكون دوراتها الشهرية غير منتظمة. لا تدعي إفرازاتك أو دورتك الشهرية تتسبّب لك بالإحراج أو الإنزعاج لذا كوني مستعدّة دائماً للتصدي لأصعب اللحظات!

كيف تحافظين على نظافة وجفاف المنطقة الحميمة؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟