هذا ما تطلبه المرأة في العلاقة الزوجية وهذا ما يطلبه الرجل!

هذا-ما-تطلبه-المرأة-في-العلاقة-الزوجية-وهذا-ما-يطلبه-الرجل

بين المرأة والرجل إختلاف جوهري من حيث المشاعر، طريقة التعبير، المتطلبات الجنسية، الآداء الجنسي وغيرها من التفاصيل التي تتأثر بطبيعة الفرد. فما يريده الرجل من زوجته في الفراش مختلف تمامًا لما تتمناه المرأة من زوجها بحيث أن المرأة تستغرق وقتًا لتعدل مزاجها كما أن عملية تحريك المشاعر لا تتبلور في دقيقة بل تحتاج لمداعبة وملامسة من قبل الرجل. من ناحية أخرى، لا يتأثر الرجل بوضع الشريك بل يهتم أكثر لعملية ممارسة العلاقة بحد ذاتها.

معتقدات خاطئة عن الحياة الزوجية!

من هنا، إخترنا لكم نقاط إختلاف بين الرجل والمرأة في ما يخص العلاقة الجنسية:

المرأة:

* بعكس الرجل، تحتاج المرأة الى الحنان والمداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة أما الرجل فلا يكترث لهذه الأمور بقدر ما يعير الإهتمام للعلاقة الجنسية والإحساس.

* تراقب المرأة زوجها وتصرفاته معها وتتطلع لأن تكون هي محور حياته بأسرها خاصةً في المنزل وخلال ممارسة العلاقة الحميمة لان الخطأ في هذه الأثناء قد يشكل عقدةً لا تمّحى من ذهن المرأة.

* ترغب المرأة في تكرار كلمة أحبك في أذنيها والشعور بحب الزوج بإسمرار إذ إن الأحاسيس هي الأهم بالنسبة للمرأة.

عبارات تستفزّ الزوج تقولها المرأة يوميًا!

الرجل:

هو كائنٌ حساس لكن العقلانية والشهوانية تسيطران عليه فحاجاته مختلفة وهي التالية:

* الآداء هو العنصر الأهم في الحياة الزوجية بالنسبة للرجل فبينما تنهمك المرأة في الظهور بأبهى حلة، يكون تركيز الرجل منصبًا حول الرغبة والوصول الى النشوة.

* الدعابة والضحك المستمر حتى في الجلسات الحميمة من الخطوات التي ينتظرها الرجل من زوجته لتلطيف الاجواء.

أسباب توقّف الزوج عن تقبيل زوجته!

* إختيار الوقت المناسب من قبل المرأة لمناقشة مواضيع مهمة إذ إن النساء عمومًا يستغلنّ الأوضاع الحميمة لطلب أمور لا تخطر على البال، وهذا ما يكرهه الرجل. لذا ننصحك بالقيام بهذا الأمر لكن بعد الإنتهاء إذ إن الرجل في بداية العلاقة لا يكون بالتركيز الكافي لمعالجة هذه المسائل.



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟