نانسي عجرم تتلقى هدية مميزة من إبنتيها ميلا وإيلا بمناسبة عيد الأم، فما هي؟

هدية نانسي عجرم من إبنتيها ميلا وإيلا بمناسبة عيد الأم

للأسف، إعتدنا خلال تصفحنا حسابات المشاهير ضمن مواقع التواصل الإجتماعي على مظاهر الترف البعيدة عن التواضع، وبالأخص فيما يتعلّق بالهدايا الفخمة التي إمّا يتلقونها من أحبائهم، أو يقدّمونها بأنفسهم... ولكن القاعدة لم تنطبق هذه المرّة على نانسي عجرم!

فبعد أن رصدنا معايدات النجمات لأمّهاتهن في عيد الأم، لفتنا في الساعات الأخيرة منشور للنجمة اللبنانية تم تداوله بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ عمدت إلى نشر صورة الهدية التي تلقّتها من طفلتيها بمناسبة عيد الأم.

واللافت في الأمر أنّ نانسي، التي تحرص مرّة بعد أخرى على إظهار الشق الإنساني والمتواضع منها، لم تفاخر كبقيّتها بأثمن الهدايا والمجوهرات، فإعتبرت رسالة طفلتيها ميلا وإيلا أحد أثمن الهدايا، وأرادت مشاركتها بفخر مع العالم. عجرم غلّبت أمومتها على نجوميتها، ففاخرت كجميع الأمّهات بلفتة صغيرة ولكن نابعة من القلب:

Les cadeaux 🎁 de mes amours ❤️ #nancyajram #happymothersday 💐💐💐

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وقد ظهرت في الصورة المنشورة عبارات باللغة الفرنسية خّطتها كّل من ميلا وإيلا: "ماما أنتِ جميلة للغاية!"، "ماما أحبكِ كثيراً" إلى جانب أبيات من الشعر للتعبير عن حبّهما لها.

نانسي علقت بدورها على الصورة باللغة الفرنسية أيضاً: "الهدايا التي تلقيتها من غرامي".

درسٌ من التواضع وصل إلى معجبي نانسي ولو بطريقة غير مقصودة، خصوصاً مع إقدام النجمات على فعل العكس ضمن مواقع التواصل الإجتماعي. فأحياناً، مجرّد ورقة وكلمات طفولية بسيطة تساوي بقيمتها كنوز الدنيا!

إقرئي المزيد: رواد مواقع التواصل الاجتماعي يفضحون دنيا بطمة في يوم الام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج