رواد مواقع التواصل الاجتماعي يفضحون دنيا بطمة في يوم الام وهي ترد!

دنيا بطمة تضع نفسها في موقف محرج للغاية!

بعد أن نشرت صورًا للهدايا التي تلقتها في يوم الأم على حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، تعرضت الفنانة المغربية ونجمة اراب أيدول دنيا بطمة لهجوم لاذع من رواد هذه المواقع الذين فضحوا أمر هذه الهدايا التي زعمت دنيا أنها تلقتها بـ مناسبة يوم الأم من زوجها.

كانت دنيا قد نشرت صور طقم ذهب ضخم قالت أنها تلقته من زوجها في المناسبة وعبرت عن سعادتها وامتنانها له لحبه الدائم لها وحرصه على سعادتها كرسالة لكل المنتقدين. مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي وأدّى الى شنّ حرب قوية عليها.

دنيا بطمة تضع نفسها في موقف محرج في يوم الام

فبحسب رواد هذه المواقع، إنّ الصورة التي نشرتها دنيا تعود للعام 2015 لأنها ظهرت بإحدى الصور سابقًا وهي ترتدي القلادة نفسها وكانت تضعها مع الزي التقليدي البحريني، الأمر الذي أثار سخرية كل متتبعيها وتعليقاتهم التي وصفتها بـ "الكاذبة".

مرة أخرى تضع دنيا بطمة نفسها في موقف محرج جعلها محط سخرية بسبب هذه التصرفات التي أقل ما يقال عنها انها غير مدروسة ولا تليق بها!

واللافت أن دنيا لم تسكت على هذه الإنتقادات وردت على هؤلاء عبر حسابها على «سناب شات»: «تصبحوا على العقد الذي قهر المليون عانس، بإمكاني أن أسوي لكم نظارات علشان تدققون أكثر».والجدير بالذكر أنّ كلمة «عانس» قد اثارت غضب الكثيرين.

إقرأي ايضًا: هكذا عايدت النجمات العربيات أمهماتهن في يوم الأم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج