5 أنواع من الأزهار للمرأة في يومها العالمي، حسب شخصيتها!

هدايا اليوم العالمي للمرأة: احتفالاً بالمرأة من أجلها

يخصص يوم الـ8 من مارس للاحتفال بالأخوات والأمهات والصديقات والحبيبات والنساء المستقلات حول العالم، إنه اليوم العالمي للمرأة لنحتفل بجوهر المرأة. تقدّم للمناسبة ميزون دي فلور نصائح لمعرفة أي نوع من الأزهار تقدم للمرأة بحسب شخصيتها.

المرأة التي تحب التقاليد

تعد الورود أكثر الزهور جرأة وهي أكثرها استعمالاً كونها تقليدية ومتعددة الاستعمالات كرمزٍ للمحبة والتقدير. قدّم للمرأة التي تفتخر بالتقاليد والعائلة والمناسبات وردة أوهاراس، فهي الطريقة المثالية لتقدير أهميتها وقدرتها للنمو بين الأشواك.

المرأة الحنونة طيبة القلب

تحافظ زهرة الفاونيا على شخصيتها المرغوبة الجذابة واللطيفة. فهي تمثّل الحياة السعيدة والصحة الجيدة والغنى في لغة الزهور. يقترن هذا الخيار مع النساء المتعاطفات واللطيفات اللواتي يسعدن عند مساعدة الآخرين.

المرأة التي تصلح كل شيء

تعود أصول زهرة التوليب إلى الخليج العربي وتركيا، ويشتق إسمها من الكلمة التركية التي تشير إلى شكل الزهرة الشبيه بالعمامة عند كامل نموها. تتفتح هذه الزهرة في الأيام الباردة والمشمسة، مما يجعلها الهدية المثالية للنساء اللواتي يتأقلمن مع أي حالة، ويجعلنها أموراً بسيطة وسهلة ويعيدون الجمال للحياة.

المرأة المُلفتة

لا تطل البحث، فزهرة السنبل من أجمل ما يكون وأكثرهم نضارة. ذكرت هذه الزهرة في الأساطير اليونانية حيث كانت اسم محبوبة أبولو التي توفّت خلال لعبة من الشغف. تقول الأسطورة أن دماء آلهة الطبيعة خلقت زهرة السنبل التي تشتهر بعطر فائق الحلاوة والجاذبية كحب أبولو لسنبل. ترتبط هذه الزهرة برياضة الحب وهي هدية جميلة للمرأة الخلّابة التي تخطّت جميع المصاعب والتحدّيات بالحب والتضحيات.

المرأة الدؤوبة

تشتهر زهرة الليسيانثوس عندما تزرع بحساسيتها، ولكن ذلك يتغير عندما تعتاد على محيطها وتنمو لتصبح من أقوى الزهور في الوجود. قدّم هذه الزهرة المثالية للمرأة التي تواجه الصعاب لتصبح أقوى وأكثر جدارة.