نصائح للعناية بالشعر في فصل الربيع!

العناية بالشعر في فصل الربيع | جمال الشعر

يعتبر الشعر من أهمّ وأبرز المعايير الجمالية لدى المرأة. والشعر قد يحتاج لعناية خاصة، مع بداية كلّ فصل جديد وذلك لتأثّره بالتغييرات المناخية. في هذا السياق، نقدّم إليك أفضل النصائح للحفاظ على شعر صحي مع بداية فصل الربيع.

بالصور: تسريحات جذّابة وعصرية مع رباط الشعر!

* غسل الشعر بالخلّ: أمزجي كوباً من خلّ التفاح مع كوب من الماء. بعد غسل الشعر بالشامبو، أفركي خلطة الخلّ على شعرك وأتركيها لمدّة 15 دقيقة ومن ثمّ أغسلي شعرك بالماء. كرّري هذه العملية على الأقلّ مرة في الأسبوع لتحصلي على شعر لامع ومبهر.

* تجنّبي جفاف شعرك: خلال قصل الربيع، يصبح شعرك أكثر عرضة للجفاف بسبب الهواء الساخن، لذا ننصحك بإسخدام البلسم المناسب لنوعية شعرك لتفادي هذه المشكلة المزعجة.

* تجنّبي تلف شعرك: ننصحك بوضع المنتجات التي تحمي شعرك من الجفاف والتلف قبل النزول إلى حوض السباحة وغسله بالماء بعدها، لإزالة مادّة "الكلور" المؤذية للشعر.

* زيّني شعرك بالأكسسوارات المميزة: الربيع هو فصل الألوان الزاهية والجمال، لذلك يمكنك أن تزيّني شعرك بالأكسسوارات، الملفتة وزاهية الألوان مثل الأزهار، رباط الشعر المميزة وغيرها لأنّها ستعطيك لوكاً أنيقاً وفريداً من نوعه، يتراوح بإمتياز مع فصل الربيع.

* إتّبعي تسريحة الضفائر: تسريحة الضفائر على أنواعها تعتبر التسريحة الأفضل والأجمل في فصل الربيع. لذا إعتمديها وأبرزي جمالك الطبيعي والجذّاب مع بداية هذا القصل.

القواعد الذهبية لشعر جميل وجذّاب!



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟