نساء 3 أبراج لا يسامحن بسهولة

نساء 3 ابراج لا يسامحن بسهولة

في الوقت الذي تنسى فيه بعض النساء الإساءة التي تعرضت لها، هناك من يصعب عليها النسيان ما يجعل بالتالي من المسامحة ميزة غير متوافرة في قاموسها.

ولأنّ الفلك يلعب دوره في التأثير على طباعنا وطريقة تفاعلنا مع الظروف والمواقف التي نواجهها، اخترنا اليوم أن نقدّم لك قائمة الأبراج التي يصعب على نسائها المسامحة؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن كشفنا لك سابقاً أبراج الزوجات الأكثر هناءً مقابل الزوجات الأكثر نكداً؟

برج الثور

هي امرأة تُعرف بثقتها الكبيرة بنفسها وقدرتها على تحمّل الصعاب. ورغم طيبة قلبها إلّا أنّها تواجه صعوبة كبيرة في نسيان الإساءة أو الخيبة التي تتعرض لها في حياتها. فالألم الذي تشعر به ينحفر في داخلها ولا تتمكّن من محيه بسهولة؛ الأمر الذي يجعل من المسامحة مهمة صعبة لا بل مستحيلة بالنسبة لها. إليك صفات برج المرأة الثور بالتفصيل!

برج الأسد

بسبب حرصها على التعامل بطريقة مثالية مع من حولها، تواجه امرأة برج الأسد صعوبة كبيرة في مسامحة من يخطئ بحقها. ولأنّها تتميز أيضاً بثقتها الكبيرة بنفسها، فهي تجد نفسها دائماً على صواب. وهذا ما قد يجعلها تواجه الكثير من المشاكل مع من حولها. يصعب على امرأة برج الأسد التنازل أمّا المسامحة فهي ميزة غير متوافرة في قاموسها. تعرفي على المزيد من الصفات عن امرأة برج الأسد.

برج الجدي

تُعرف امرأة برج الجدي بشخصيتها الصبورة والمتواضعة بالإضافة إلى أسلوبها الدبلوماسي في التعامل مع الآخرين. ولكنها إذا تعرّضت للأذى، فهي لا تنسى ولا يغفى لها جفن قبل أن تستعيد حقها ممن سبّب لها الإساءة والألم. وهذا بالتالي ما يجعلها تواجه صعوبة كبيرة في المسامحة وقلب الصفحة! إطلعي على صفات برج الجدي المرأة.

والآن، ما رأيك في اكتشاف من هي المرأة التي تحول المنزل إلى نعيم بحسب الأبراج؟