بعد إلحاحٍ طويل نانسي عجرم تلبي طلب بناتها أخيراً

بعد الحاح طويل نانسي عجرم تلبي طلب بناتها اخيرا

هذه ليست المرة الأولى التي تتجه فيها الأنظار إلى عفوية نانسي عجرم؛ فبعدما ظهرت وهي تغني مع جدتها، ها هي اليوم تثير تفاعل متابعيها بفيديو طريف لها مع بناتها.

في التفاصيل، شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام بمقطع فيديو طريفٍ مع بناتها ميلا وإيلا وليا حيث حاولت أن تجسّد فيه ما تعانيه الأمهات في أيّامنا بسبب موجة "تيك توك" الذي سبق وحذّرنا من تمضية الأطفال وقتاً طويلاً عليه.

وكشفت صاحبة أغنية "شاطر شاطر" عن معاناتها بسبب إلحاح بناتها على استخدام تطبيق "تيك توك" عبر مقطع فيديو طريف ظهرت فيه كل من ميلا وإيلا وهما تستغلان كل فرصة لإقناع نانسي بالدخول إلى التطبيق. فظهرن وهن يلاحقنها في كافة أرجاء المنزل طالما لم تتحقق رغبتهما. ولكنّها رضخت في النهاية لطلبهن خوفاً من أن يوقظا شقيقتهن الصغرى، ليا.

ولاقى الفيديو الطريف الذي أطلت فيه نانسي مع بناتها تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها ومتابعيها عبر موقع إنستقرام حيث حصد مئات آلاف المشاهدات بعد أقل من ساعة على نشره. وأشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعفوية نانسي وعلاقتها الحلوة مع بناتها إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي: "ههههههه احلى فيديو"، "كتير مهضومين"، "وبي يحفظهم لك"، "دخل الهضامة"، وغيرها.

من ناحية أخرى، كشفت بعض المصادر أنّ النجمة اللبنانية التي أثارت الجدل بخبر تعرض منزلها للسرقة، تستعد لتصوير فيديو كليب جديد لإحدى أغنياتها، وذلك يوم السبت المقبل في 1 آب. وسيتم تصوير الكليب بعدسة المخرج سمير سرياني.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج