بالصور: نجمات عربيات عانين من زواجهن!

لا تعتقدي أن حياة النجمات هنيئة وجميلة على الصعيد الشخصي! فلو مهما رأيت أنّهن مثاليات ولا يعيبهنّ أي شيء، إلاّ أنّ حياتهنّ قد لا تكون مثالية كما تعتقدين، إذ إنّهن معرضات مثلنا للمواقف والمراحل الصعبة في الحياة. ستتفاجئين فيما يلي بأسماء المشاهير اللواتي عانين في زواجهّن. إليك إذاً، بالصور أبرز النجمات العربيات اللواتي تعذّبن في الحياة الزوجية:

بالصور: نجمات عربيات عانين من زواجهن!
  • نجوى كرم: بالرغم من تحفّظها الشديد حول حياتها الشخصية، شاركت نجوى كرم أخيراً بعض تفاصيل زواجها وطلاقها ، مؤكدة أنّ زوجها السابق يوسف حرب عذّبها كثيراً لأنها رفضت التخلّي عن الفنّ من أجله. ونشير إلى أن نجوى قد تزوجت من يوسف سنة 2000 وإنفصلا بعد 3 سنوات من الزواج.
نجمات عربيات عانين من زواجهن بالصور
  • ماجدة الرومي: تتكتّم النجمة اللبنانية ماجدة كثيراً حول حياتها الشخصية وأسباب طلاقها. ولكن بعض المصادر تشير إلى أنّ زوجها عذّبها كثيراً وكان على علاقة مع فنانة مبتدئة، يدير أعمالها.
نجمات عربيات عانين من زواجهن بالصور
  • علا غانم: أفادت النجمة المصرية علا غانم بأن زوجها الثاني عذبّها كثيراً فتركت المنزل وطالبت بالطلاق بعد 7 أشهر من الزواج. ولكنّها لم تستسلم للحياة الزوجية إذ تزوجت مرّة ثالثة وهي سعيدة في زواجها الحالي.
نجمات عربيات عانين من زواجهن بالصور
  • ميساء مغربي: عانت هذه النجمة مع زوجها السابق كثيراً على الصعيدين، النفسي والجسدي فسرعان ما تطلّقت منه.
نجمات عربيات عانين من زواجهن بالصور
  • شيرين عبد الوهاب: أفادت النجمة شيرين عبد الوهاب في إحدى مقابلاتها التلفزيونية بأنّها عانت كثيراً مع زوجها السابق محمد أسامة الذي أنجبت منه إبنتها الوحيدة "ميريت".

إقرئي أيضاً: بالصور: مَن مِن المشاهير دخلت ضرّة؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج