نجمات عربيات جدّات في عز شبابهن... تعرفي إليهن

نجمات عربيات جدّات في عز شبابهن... تعرفي إليهن

يتميز الوسط الفني العربي بعدة نجمات أصبحن جدات في عز شبابهن ومن بينهن غادة عبدالرازق وفيفي عبده وماجدة الرومي وفلة الجزائرية ومي حريري وغادل عادل وغيرهن. بعمر صغير، تزوجت مجموعة من النجمات وأنجبن أيضاً. اللافت أن اولئك الفنانات لا يزلن يحافظن على جمالهن، ولولا نشرهن صورهن مع احفادهن لا يعرف أحداً أنهن جدات.

غادة عبدالرازق: رغم أنها تزوجت مرات عدة لكنها لم تنجب سوى إبنة واحدة وهي روتانا. الاخيرة تزوجت وأنجبت ابنتين هما خديجة وجويرية. تحرص غادة على بقاء وقتها مع حفدتيها، وتنشر صورها دائماً معهما. تتلقى غادة تعليقات ايجابية عندما تنشر صورها مع ابنتها وحفيدتيها، واللافت أن الشبه بينها وبين ابنتها كبير ويشبّههما البعض بأنهما أشقاء. وكانت غادة ضمن قائمة الفنانات اللواتي تزوجن من رجال أصغر منهن ولكنها لم تنجب سوى مرة واحدة.

فيفي عبده: هي جدة لباقة من الاحفاد. من المعروف ان فيفي لديها ابنتين هما عزة وهنادي. وعبّرت الراقصة والممثلة المصرية مراراً عن علاقتها القوية بأحفادها وكيف استطاعت أن تنسّق وقتها بين العمل وقضاء أكبر وقت مع احفادها.

مي حريري: هي الزوجة السابقة للفنان الراحل ملحم بركات. سبق وتزوجت مرات عدة ولكنها ترفض غالباً الحديث عن احفادها بسبب توتر علاقتها مع اولادها.

فلة التونسية: أصبحت جدة قبل سنوات بعدما رزقت إبنتها سكينة بأولاد، وتتحدث فلة بإستمرار عن سعادتها بلقب جدة. فلة تزوجت بعمر السادسة عشر وأنجبت سكينة.

غادة عادل: هي من أصغر الجدات في الوسط الفني، فقد حصلت على اللقب وهي بعمر الاربعين بعدما تزوجت إبنتها وأنجبت. تتمتع غادل بجمال لافت وتلعب أدواراً متنوعة.

ماجدة الرومي: قبل أعوام تعيش ماجدة لقب الجدة، بعدما رزقت ابنتها هلا بحفيدتها الاولى.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج