نجمات رزقن بتوأم وشاركن الجمهور لحظاتهن الجميلة!

نجمات رزقن بتوأم وشاركن الجمهور لحظاتهن الجميلة

تعرفي معنا على نجمات رزقن بتوأم وشاركن الجمهور لحظاتهن الجميلة بعد ولادة أطفالهن ومن قررت إخفاء ملامح أطفالها بعد الولادة ومن إختارت أن تشارك جمهورها الصور.

ينتظر جمهور النجمات والمشاهير العربيات صورهن مع أطفالهن ليستوحوا منهن طرق تربيتهن ونمط حياتهن خصوصاً الأمهات اللواتي ينتظرن توأم. ومن هنا سنعرض لك أجمل صور للنجمات والمشاهير مع أولادهن التوأم

فاليري أو شقرا

بعد حوالي عام واحد من زواجها الذي شاركته صوره معنا، زفت فاليري أبو شقرا خبر قدوم توأميها بصورة جميلة مليئة بالحب ومشاعر الأمومة.

كارن وازن

لا يمر يوم واحد ولا تشارك به المدونة أو البلوغر اللبنانية كارن وازن صور ومقاطع فيديو مع أولادها جورج، كايلي وكاي التوأم حيث أصبحوا جزء لا يتجزء من حياة متابعيها. فمنذ 6 سنوات رُزقت كارن بتوأم بنات إستوحت منهن فكرة إطلاق علامة تجارية خاصة بنظارات الشمس للأطفال.

الدكتورة خلود

على عكس كارن وفاليري اللواتي أنجبن توأم بنات فقط، رٌزقت الدكتورة خلود بـ 3 توأم وهما خالد، ليان وليليان لتُصبح أم لـ 4 أطفال مع إبنتها الصغيرة خلود.

كندة حنا

أما النجمة السورية كندا حنا، فقد تبعت خطى كارن وازن بحيث أنجب توأم بنات اللواتي أتممن عمر السبع سنوات في شهر سبتمبر من هذه السنة.

وأخيراً، إكتشفي من هن النجمات اللواتي إستوحين أسماء بناتهن من الطبيعة.



أبراج

برج القوس
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج