4 نجوم عرب إختاروا أسماء اولادهم من الطبيعة

نجوم عرب إختاروا أسماء اولادهم من الطبيعة

دهب، فضة، شمس، زمن، هي أسماء أولاد النجوم العرب الذين إختاروا الاسم من الطبيعة والمواد التي تتواجد فيها.

في الوقت الذي يطلق فيه بعض النجوم العرب أسماءً أجنبية على أولادهم، لا يزال مجموعة من الفنانين يتمسّكون بأسماء عربية مشتقة من الطبيعة ومواردها الغنية. كثيرون لا يعرفون أن أسماء أولاد النجوم هي عربية بإمتياز، وربما يجدها البعض أسماء قديمة لم تعد صالحة في العصر الحالي. لكن لتلك الاسماء ميزات خاصة بها، لانها تذكر الناطق بها بالطبيعة وما يحيط بها.

رغم إنفصالهما عن بعضهما البعض عام 2012، الا ان النجمين السوريين سلافة معمار وسيف الدين سبيعي لا يزالان صديقين لليوم، والسبب هو إبنتهما الوحيدة دهب التي تبلغ من العمر 14 عاماً.

من جانبه، أطلق باسل خياط على إبنه اسم شمس، وهو يتحدث بإستمرار عن ذلك الاسم واختياره له.

بعد علاقة حب طويلة أثمرت عن زواج وطفلين هما ورد وفهد، إنفصل تيم حسن عن زوجته ديما. ولكن في جميع اطلالاته يؤكد النجم السوري على علاقته الجيدة مع أولاده الذين أطلق عليهما اسمين عربيين. وكان حسن من ضمن مجموعة من النجوم الذين أخفقوا في الزواج ولاحقاً تزوج مرة ثانية من الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

تعيش رولا حمادة مع ابنها الوحيد زمن في بيروت، ولكنها تتكتم عن زواجها وانفصالها عن والد ابنها الوحيد. زمن إسم على مسمى، وقد اختارته رولا بدقة وعناية بسبب إعجابها باللغة العربية. زمن حالياً يدرس في الثانوية العامة، وتتحدث عنه الممثلة اللبنانية بإستمرار عن تربيتها لابنها وعلاقتها الوطيدة به.



أبراج

برج الحمل
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج