بعد ولادتها لأطفالها الـ3، الدكتورة خلود تكشف تفاصيل دقيقة عن توأمها!

الدكتورة خلود

بعد ولادتها لتوأم ثلاثي اثار ضجة كبيرة في البداية لعدم كشف الدكتورة خلود عن جنس أطفالها الثلاثة وبعد ان عادت ونشرت صورة تجمعها بزوجها وهما يحملان المواليد الجدد.

عادت الدكتورة خلود وشاركت متابعيها على تطبيق انستقرام ببعض الصور الحصرية لأطفالها الـ3!

View this post on Instagram

. ألعابي💗🎀 . ليان و ليليان💗🎀 . الحمدالله ليان طلعت بالسلامه و اكتمل قلبي 💗🙏 . خلود الصغيرة اكثر وحده فرحانه عبالها ألعاب و امس استانست زياده لما جبنا ليان البيت عبالها ليان لعبة جديده 😂🎀 حيل كيوت . ليان و ليليان الله يحميهم نسخة بعض ما قدرنا نفرق بينهم الا في لحمة صغيرة عند الاذن دايما تطلع بالاطفال و بس يكبرون تتمدد مع تمدد الجلد و تختفي .. اما امس غيرت بامبرز حق ليليان مرتين عبالي ليان 😂 . الله يحفظهم و يرزق الجميع 😍😍 . . ماشاءالله🙏

A post shared by دكتورة خلود💙💉 (@dr_kholodiii) on

وكشفت الدكتورة خلود انّ شكل التوأم البنات متطابق بشكل كبير الى حد يصعب التمييز بينهما لناحية الملامح، لافتة الى انهما نسخة عنها ويشبهانها بشكل كبير. كما وفاجأت متابعيها بالحديث عن ابنتها التي لا تزال في العناية المركزة لأنها ولدت ضعيفة للغاية وتحتاج الى الرعاية المركزة!

وبالطبع رعاية طفل واحد ليست بالامر السهل فكيف بالحريّ ثلاثة! تحديات كثيرة ستواجهها الدكتورة خلود خلال رعايتها لأطفالها الـ3 تمامًا كأي أم أخرى!

وبالطبع لن يبقى الخروج معهم حدثاً عفوياً البتة بل سيكون حدثًا يتطلب التخطيط المسبق. وستحزم كل ما يلزم من معدات في السيارة، ليالٍ كثيرة من دون نوم، كميات هائلة من الحفاضات وسرعة فائقة في تحضير زجاجات الحليب! ويبقى السؤال هل ستشارك متابعيها أيضًا في هذه التفاصيل الصغيرة؟ الأيام المقبلة ستكون كفيلة في الإجابة عن هذا السؤال!

إقرأي أيضًا: ما الذي تعنيه الحياة مع 4 أطفال؟!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج