نانسي عجرم تنشر صوراً مع والدتها وأمّها الثانية!

نانسي عجرم تنشر صوراً مع والدتها وأمّها الثانية

في مبادرة مميزة، فاجأت النجمة نانسي عجرم جمهورها أخيراً، بنشرها صوراً عائلية عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. وقد ظهرت نانسي وهي تستمتع بغداء عائلي مع والدتها و"أمها الثانية".

نانسي عجرم تنشر صوراً مع والدتها وأمّها الثانية

في التفاصيل، نشرت النجمة صوراً عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" وأرفقتها بالتعليق التالي: "Having a cozy lunch with my 2 moms"، أي أنّها تستمتع بغداء عائلي برفقة والدتها وأمها الثانية. ما إن نشرت نانسي هذه الصور، حتى إنهال عليها الجمهور بالتعليقات الإيجابية، متمنين لها ولعائلتها الصحة والعمر الطويل. ولفت المعلقون على الصور إلى أن "الأم الثانية" هي حماتها أي أم زوجها الدكتور فادي الهاشم. أما البعض فتساءل إذا كانت هذه السيدة التي تعتبرها نانسي أمها الثانية هي فعلاً حماتها أم جدتها!

نانسي عجرم تنشر صوراً مع والدتها وأمّها الثانية

وقد بدت نانسي كالعادة بكامل أناقتها وبساطتها والبسمة لم تفارق وجهها. أما أمها فتنافسها جمالاً وتألّقاً، إذ أعجب الجمهور بطلّتها الملفتة. فهناك العديد من التعليقات التي ذكرت أن والدة نانسي تبدو بمثابة شقيقتها، منوهين إلى شبابها وأناقتها.

كالعادة، تظهر نانسي مدى تعلّقها بعائلتها والأشخاص المقربين منها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. فهي تخصّص لهم الوقت بالرغم من كلّ إنشغالاتها وأعمالها وتستمتع بالأوقات الجميلة التي تمضيها معهم. كما أنها تشارك جمهورها دائماً هذه اللحظات العزيزة على قلبها.

نانسي عجرم تنشر صوراً مع والدتها وأمّها الثانية

أخيراً، نذكر بأن نانسي تحضر حالياً لألبوم جديد بعدما أطلقت أخيراً أغنية جديدة، لاقت نجاحاً كبيراً بعنوان "معقول الغرام". إضافة إلى ذلك، نشير إلى أنها عضو في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت كيدز" الذي يعرض حالياً عبر الشاشات.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج