ميغان تخالف التقاليد وتعتمد هذه الولادة نظراً لفوائدها الكبيرة!

ميغان ماركل تخالف التقاليد وتختار الولادة بالماء

مع اقتراب موعد ولادتها وبعدما لم تفصح ميغان ماركل عن جنس جنينها، وبعدما اشارت بعض المصادر الى أنّ هدايا حفل ميغان قبل الولادة كشفت جنس جنينها ووسط الكثير من التكهنات والتوقعات بشأن مكان الولادة، سواء تم تحديد موعدها ام لا، أفصحت بعض المصادر عن نية ميغان وهاري اللجوء الى نوع جديد من الولادات، للمرة الأولى في العائلة الملكية البريطانية!

ميغان ماركل تخالف التقاليد وتختار الولادة بالماء

بعد قرارها بعدم وضع مولودها الأول من الأمير هاري في جناح "ليندو" للولادة بوسط لندن، مخالفة بذلك تقاليد العائلة الملكية البريطانية، جاء قرار دوقة ساسكس بعد دعمها في أكثر من موقع للطب البديل واعترافها به وبأهميته.

وقد أفاد بعض الأصدقاء المقربين من الثنائي أنّ ميغان ترغب في جعل العملية طبيعية قدر الإمكان من دون استخدام أي أدوية، ومن دون اجراء عملية قيصرية!

ومن جهة أخرى، وفي الوقت الذي يتميز فيه هذا النوع من الولادات بعدم تسببه للألم وعدم حاجته للتخدير وتخفيفه للصدمة الجسدية والنفسية للجنين، لكن ان أردت اللجوء بدورك الى هذا النوع من الولادات عليك استشارة طبيبك أولًا الذي سيتخذ القرار بنفسه بعد فحصك انت والجنين اذ لا يمكن متابعة الأم او جنينها بواسطة أي جهاز طبي! tهل فكرت يومًا بالولادة بالماء؟ إليك أبرز الحقائق عن الولادة بالماء!

اقرأي أيضًا: بعدما قمنا بالحسابات العلمية سنكشف لك جنس جنين ميغان ماركل!



أبراج

برج الجوزاء
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج