ميريام أوزرلي تنتظر لحظة ولادتها بفارغ الصبر

ميريام أوزرلي متحمسة وليست خائفة من الولادة!

ربما تكون الولادة اللحظة الأصعب في حياة كل إمرأة وأم تحديدًا إذ إنها تواجه بعض التغييرات وذلك تمهيدًا لعيش حياةٍ جديدة مع ملاك صغير. هذه هي حال النجمات اللواتي يخضن أيضًا هذه التجربة إلا أن الممثلة المحبوبة ميريم أوزرلي المعروفة بهويام أكدت أنها لا تخشى الولادة وليست خائفة منها بما أن الله معها كما أثنت على شوقها وحماسها للحظة الولادة كي ترى إبنتها الصغيرة.

للمرة الأولى السلطانة هويام تنشر صور حملها

وفي حديثها الذي نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكدت ميريام أنها تتسلّح بالإيمان وهي تشعر ببعض الخوف من تربية الطفلة بمفردها وذلك بعدما تركها حبيبها السابق جان التاش والذي لم يكن يريد حمل ميريام وقد شجعها مرارًا على الاجهاض.

مشاهير أصبحوا أمّهات وآباء خلال عام 2013

وخلال نشرها لبعض الصور ودّعت ميريام العام السابق شاكرةً إياه على الدروس التي تعلّمتها بعد كل العذابات التي عاشتها وقد تمنّت أن يكون العام المقبل أفضل من السابق وأن تلد طفلتها بصحة جيدة! والجدير بالذكر أن ميريام كانت قد تركت مسلسل حريم السلطان خلال تصويره بعد أن علمت أنها حامل وتوقفت عن تصوير أي مسلسل إلا أنها وفي أواخر أيام شهرها السابع، قامت بتصوير إعلان لحفاضات أطفال. وأكّدت ميريام أنها ستزاول التمثيل فور ولادتها وهي في صدد قراءة سيناريوهات لتختار منها النص الأجمل!

بالصور نجمات سطع نجمهنّ رغم حملهن في الـ Golden Globes



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج