مصادر مقربة من العائلة الملكية: في هذا الموعد ستلد كيت ميدلتون طفلها الثالث!

موعد ولادة طفل كيت ميدلتون الثالث

بعد أن طالتها الإشاعات لفترة طويلة، وبعد أن انتشر خبر حملها بطفلها الثالث منذ بضغ سنوات، أتى قصر كنسغتون ليعلن خبر حمل كيت أخيرًا بشكل رسميّ منذ أشهر، ها قد شارفت كيت على نهاية حملها واستقبال مولودها الثالث.

لكن طبعًا ولأن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تحظى باهتمام الملايين الذين يتتبعون أخبارها بتفاصيلها، بدأت تنتشر الإشاعات بشكل بديهيّ حيال حمل كيت سواء في ما يختص بجنس جنينها ام بالإسم الذي سيحمله او بموعد ولادته.

ولأن كيت ووليام فضّلا ترك جنس طفلهما القادم مفاجأة لهما ولعائلتيهما والجميع كذلك احتفاظا لأنفسهما بالأسماء التي يحتمل أن يطلقاها على الطفل. لكن متى يبصر الطفل الملكي الثالث النور؟ تسربت بعض الأخبار من أحد المقربين من العائلة أن كيت ستضع مولودها في الثالث والعشرين من نيسان أبريل.

وقد أعلن قصر كنسغتون في وقت سابق أن كيت يحتمل أن تلد في شهر نيسان ابريل من العام 2018 الى أنه وفي الساعات القليلة الماضية تم الكشف عن الموعد الذي بات قريبًا جدًا.

هذا وقد انتشرت بعد الأقاويل في الآونة الأخيرة والتي تحدثت عن احتمال ولادة كيت في المنزل كما فعلت أميرات وملكات العائلة الملكية على مدى سنوات في حين تحدثت بعض الأوساط الأخرى أن كيت ستلد طفلها الثالث في المستشفى، فهل تخرق البروتوكول بذلك؟ الأيام القليلة الماضية كفيلة في الإجابة عن هذا السؤال.

إقرأي أيضًا: عادة غريبة تعتمدها كيت ميدلتون في اطلالاتها فما السر وراءها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج