شخصية تتهم بالإزدواجية بسبب برجها، الواقع يختلف!

مواصفات المرأة الجوزاء

هل تبدلين رأيك كثيرًا ويصفك الآخرون بالفضول؟ لا بد أنك من صاحبات برج الجوزاء. لكن هل تعلمين مواصفات المرأة الجوزاء الحقيقية؟ قد لا تكون كما يظن البعض!

حالف الحظ النساء اللواتي ولدن بين تاريخ 21 مايو و21 يونيو إذ نُسِبَ إليهم برج الجوزاء، وهو البرج الذي نضمن لك أنه لن يضجرك يومًا. لكن للأسف، غالبًا ما يتم وصف برج الجوزاء بازدواجية في شخصيته. لكن هل تعلمين حقيقة هذه الصورة النمطية؟ لأنها بعيدة كل البعد عن السلبية!

في الواقع، إنّ ما يعتبره البعض نقطة ضعف وسبب للخوف من صاحبات برج الجوزاء ليس سوى نقطة قوة تتمتع بها هذه المرأة القوية.

إزدواج في الشخصية؟

أبرز ما يقال عن برج الجوزاء هو إنه مزدوج الشخصية وذو وجهين. لكن في الواقع، هذه الصورة النمطية الخاطئة هي سوء تفسير لقدرة التكيّف التي تتمتع بها صاحبات برج الجوزاء.

ضع امرأة من برج الجوزاء مع طفل عمره 5 سنوات، وستراها تتحول هي بدورها إلى طفلة تلعب وترقص، وقد تفرح أكثر من الطفل نفسه بهذه الجلسة. بالمقابل، عرّفها إلى مديرك في العمل، وستجدها تفتح معه أحاديث عميقة ونابعة عن ثقافة وذكاء.

باختصار، يمكن لصاحبة برج الجوزاء أن تتفق مع كافة الأجناس والأعمار، وذلك لأنّ ما تعتبره أنت "ازدواج في الشخصية"، هو في الواقع ذكاء، وما تعتبره أنت "حشرية" هو في الواقع حب للمعرفة تستفيد منه المرأة الجوزاء لتجمّع أكبر عدد ممكن من المعلومات التي يمكنها من خلالها فتح الأحاديث المسلية مع أي شخص تجلس معه.

لذلك، في المرة المقبلة التي تفكر فيها أنّ المرأة الجوزاء هي ذو وجهين وأنّ شخصيتها مزدوجة، تذكّر أنها أذكى من أن تقع في هذا الفخ، وأنّ هذه الصفات التي يعتبرها البعض سلبية هي في الواقع سبب إعجاب الجميع بها وبشخصيتها.

تعرفي أيضًا إلى صفات برج الجوزاء الرجل بالتفصيل