حلا الترك تعيش صراع نفسي فما سببه؟

حلا الترك تدفع ثمن طلاق والديها

تدفع حلا الترك ثمن طلاق والديها محمد الترك والسورية منى السابر بسبب خلافات الزوجين التي ظهرت في الاعلام. ويظهر صراع المغنية عبر تصرفاتها على صفحات السوشال ميديا.

تعتبر حلا واحدة من المغنيات المراهقات البارزات على الساحة الفنية حالياً. فالمغنية البحرينية تلقى شهرة على صفحات السوشال ميديا وكذلك تنتشر أغانيها بشكل واسع في الخليج. لكن يتردد في وسائل الاعلام ان المغنية المراهقة التي تبلغ من العمر 18 عاماً، تعيش صراعاً نفسياً واضحاً يظهر من خلال تصرفاتها وكلامها.

وتتعرض حلا لانتقادات واسعة بسبب اللوك الذي تعتمده والذي لا يتناسب مع عمرها. اذ تلجأ الى المكياج بشكل كبير، وترتدي ثياباً تظهرها أكبر من عمرها. الامر الذي يفسره البعض بأنها لا تعيش مراهقتها بشكل صحيح. في الفترة الاخيرة، تحدثت وسائل الاعلام عن مشكلة تعرضت لها اسرة الترك، بسبب الازمات القضائية التي تلاحق والدها محمد اثر اعتقال زوجته المغربية دنيا بطمة وسجنها.

وفي وقت سابق فاجأت مها الترك، جدة الفنانة البحرينية حلا الترك، الجمهور وأعلنت أن المغنية تقدمت بشكوى ضد والدتها بتهمة السرقة. هذا الامر عرض حلا لانتقادات بسبب هجومها على والدتها. ويلاحظ ابتعاد حلا عن والدتها وعدم نشرها اي صور تجمعها بوالدتها، بل على العكس ان الام تنشر دائماً أقاويل تهمس فيها الى خلافات عائلية.

يذكر أن حلا بدأت رحلتها الفنية بعمر السابقة في برنامج "ستار صغار" التي بثته قناة "ابو ظبي". ثم شاركت لاحقاً ببرنامج "للعرب مواهب". ولاحقاً دخلت الفن وطرحت عدة اغنيات من بينها أغنية "بابا نزل معاشه" ونامي، و"بنتي الحبوبة" التي وصلت متابعاتها الـ 265 مليون.



سمات

أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج