منشطات للرجال تساعد على الحمل: إليك كيف تعمل!

منشطات للرجال تساعد على الحمل

هل تبحثون عن منشطات للرجال تساعد على الحمل؟ تابعوا قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي واحصلوا على الإجابة الدقيقة التي تفيدكم في مجال الخصوبة والانجاب.

في الحقيقة، أي منشط للرجال يساعد على الحمل، أكان طبيعيًا أم طبيًا، يعمل على زيادة انتاج هرمون التستوستيرون. والتستوستيرون هو الهرمون الذي يلعب دورًا في سن البلوغ والخصوبة. والجدير ذكره، أنّ مستويات هذا الهرمون عادة ما ينخفض، خاصة لدى الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 سنة وما فوق. الأمر الذي يسبب تأثيرات غير مرغوب فيها تجعلهم يبحثون عن طرق لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديهم من أجل الإنجاب.

وفي هذه المقالة، نكشف لك عن منشطات للرجال تساعد على الحمل وكيفية عملها.

منشطات للرجال تساعد على الحمل

لا شكّ أنّه هناك منشطات وأدوية تساعد الرجل على الانجاب وتحفّز هرمون التستوستيرون، سأعددها فيما يلي، ولكن من المفضّل دومًا استشارة الطبيب المختص لأنّه لهذه المنشطات تداعيات صحية قد تكون مؤذية.

إقرأي أيضًا: من المسؤول عن انجاب التوأم الرجل ام المرأة؟

  • اندريول
  • بروفيرون
  • اندروجل
  • بوريغون
  • بيوريجون
  • بوريجون
  • تيستوفيرون
  • بيوريجون كارتريدج
  • سوستانون
  • نبيدو
  • بيوريجون كارتريدج

كيف تعمل هذه المنشطات؟

يمكن أن يساعد علاج التستوستيرون في عكس آثار قصور الغدد التناسلية، ولكن من غير الواضح ما إذا كان علاج التستوستيرون سيفيد الرجال الأكبر سنًا الذين يتمتعون بصحة جيدة.

على الرغم من أن بعض الرجال يعتقدون أنهم يشعرون بأنهم أصغر سنًا وأكثر نشاطًا إذا تناولوا أدوية التستوستيرون، إلا أن هناك القليل من الأدلة التي تدعم استخدام هرمون التستوستيرون في الرجال الأصحاء.

إليك أيضًا: اهم وصفات لزيادة الرغبة عند الرجال

تشير الإرشادات الصادرة عن الكلية الأمريكية للأطباء إلى أن علاج التستوستيرون قد يحسن الوظيفة الجنسية إلى حد ما لدى بعض الرجال، ولكن هناك القليل من الأدلة على أنه يحسن الوظائف الأخرى، مثل الحيوية والطاقة.

أسباب استخدام منشطات للرجال

مشاكل العقم أو تأخر الإنجاب ليست دائمًا بسبب المرأة، فقد يكون هناك مشكلة صحية يعاني منها الرجل وتتطلّب تدخّلًا طبيًّا. وأبرز المشاكل التي تأخر الحمل:

وبعيدًا عن الأدوية والمنشطات، قد يكون اعتماد لايف ستايل صحي أساسي لحل المشكلة، لذا أذكر لك بعض المنشطات الطبيعية للرجال والتي تساعد على الحمل.

طعام التستوستيرون

قد تلعب بعض الأطعمة دورًا في مساعدة جسمك على تعديل مستويات هرمون التستوستيرون لديك. قد يساعد التأكد من حصولك على ما يكفي من الأطعمة الغنية بالزنك وفيتامين د على الحفاظ على هرمون التستوستيرون في المستوى الطبيعي.

قبل التعرف الى 8 أطعمة تعزز هرمون التستوستيرون والتي يمكن أن تساعدك في الحصول على الفيتامينات والمعادن التي تحتاجها للحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون لديك صحية، هناك7 أطعمة تضر برجولتكم تجنبوها:

  1. سمكة سمينة

  2. خضروات ذات اوراق داكنة

  3. منتجات الكاكاو

  4. افوكادو

  5. بيض

  6. التوت والكرز والرمان

  7. المحار

  8. الثوم

وأخيرًا، بعدما كشفنا لك المنشطات للرجل التي تساعد على الحمل، تعرفي الىعلامات العقم عند الرجال.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟