تعرفي الى مميزات وعيوب برج الثور انثى!

تعرفي الى مميزات وعيوب برج الثور انثى!

المواضيع

  1. مميزات انثى برج الثور!

  2. عيوب برج الثور انثى!

ترغبين في اكتشاف كل المعلومات عن عيوب برج الثور انثى اضافة الى اكثر ما يميز شخصيتها وتتساءلين ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن شخصية انثى الثور.

تشكل انثى برج الثور تحديا لغالبية الرجال بذكائها وحكمتها وبجمالها ايضا، الا ان كل هذه الصفات الحسنة لا تلغي عيوبها التي تجعل بعض الاشخاص ينفرون منها، فما هي اذا عيوب برج الثور انثى؟

مميزات انثى برج الثور!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة عيوب برج الثور انثى، لا بد من ان نستعرض لك اولا اهم مميزات شخصيتها:

  1. من اهم ما يميز انثى برج الثور هو حسها المنطقي الذي يجعل الآخرين يلجؤون اليها لطلب مشورتها ونصيحتها في الكثير من الامور العاطفية والمادية ايضا.

  2. انثى برج الثور امرأة مخلصة ومحط ثقة الجميع وهذا ما يجعلها افضل صديقة واوفى حبيبة ويجعلها بالتالي امرأة مميزة جدا بنظر الكثيرين.

  3. في مجالها المهني، امرأة برج الثور مثابرة الى اقصى الدرجات ولا ترتاح حتى تحقق كل طموحاتها ومشاريعها وغالبا ما تتمتع بشخصية قيادية متفائلة تساعدها في التخطيط للمشاريع الكبيرة والنجاح فيها.

  4. في حياتها العاطفية، انثى برج الثور رومنسية وعقلانية في الوقت عينه تقدم للشريك كل ما يحتاجه من حب وحنان ودعم وثقة، لكنها في الوقت عينه تتوقع منه ان يعاملها بالمثل.

  5. انثى برج الثور هي ام مثالية تسعى الى تربية اطفالها على اسس ثابت وقيم مهمة وغالبا ما تركز على ان يكونوا مهذبين وناجحين وتقدم لهم الدعم المطلوب ليطوروا شخصياتهم المستقلة عنها.

عيوب برج الثور انثى!

صحيح ان امرأة برج الثور هي الأم التي ترضى وتسامح بسرعة قياسية، الا ان ذلك لا يلغي عيوبها. بعد ان كشفنا لك اعله مميزاتها، نطلعك في ما يلي على عيوب برج الثور انثى:

  • صحيح ان امرأة برج الثور عقلانية وواقعية، الا ان من ابرز عيوبها هو عدم قدرتها على التحكم بردات فعلها وبعصبيتها وحزنها وميلها الى الانطوائية.
  • غالبا ما تنجح انثى برج الثور في تقديم النصائح للآخرين، لكن عندما يتعلق الامر بامورها الخاصة وحياتها الشخصية نجدها تفشل في اتخاذ القرار المناسب ولا تتقبل النصيحة من احد.
  • من ابرز عيوب برج الثور انثى هو عدم نجاحها في الموازنة بين حبها الكبير للعمل ورغبتها الشديدة بالاسترخاء، فنجدها اما مجهدة نتيجة العمل الشاق او كسولة جدا ولا تقوم باي عمل.
  • بحث انثى برج الثور عن الكمالية في حياتها عموما وفي مظهرها الخارجي تحديدا يجعلها لا تتقبل نفسها ابدا وتبالغ في الاعتناء بشكلها الخارجي وفي اجراء عمليات التجميل التي لا تحتاجها.
  • صحيح ان امرأة برج الثور عاشقة مخلصة ووفية للحبيب، الا ان اكثر ما يهمها فيه هو مظره الخارجي الانيق والمرتب والذي ترتكز عليه للتباهي.
  • تميل امرأة برج الثور الى السيطرة في علاقاتها المختلفة المهنية والاجتماعية والعاطفية وهذا ما يقحمها في الكثير من المشاكل ويجعل الناس ينفرون منها.
  • تبالغ ام برج الثور في فرض سروطها التربوية القاسية على اولادها وفي التحكم في تصرفاتهم بحجة تعزي بعض القيم لديهم، وهذا ما يجعلهم يميلون الى اخفاء الاسرار عنها.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كل المعلومات عن عيوب برج الثور انثى اضافة الى اهم ما يميز شخصيتها، ندعوك الى الاطلاع على ابرز توقعات برج الثور 2021.



أبراج

برج الحوت
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج