اكتشفي ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج!

اكتشفي ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج!

المواضيع

  1. الابراج الاكثر توافقا مع برج الثور في الحب والزواج!

  2. الابراج التي لا يتوافق معها الثور في الحب والزواج!

تتساءلين ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج اضافة الى الابراج التي لا يتفق معها وترغبين في اكتشاف معلومات عن رجل برج الثور والحزن؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن حياة برج الثور العاطفية.

ينضم برج الثور الذي يحل في المرتبة الثانية من ترتيب الابراج الـ12 الى لائحة الابراج الرومنسية التي تدلل الشريك وهذا ما يجعل الكثيرين يرغبون في الارتباط به، لكن ما مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج؟

الابراج الاكثر توافقا مع برج الثور في الحب والزواج!

قبل ان نكشف لك كيفية التعامل مع رجل برج الثور في الحب، لا بد من ان نطلعك في هذه المرحلة على مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج وتحديدا لائحة الابراج الاكثر توافقا مع الثور:

  1. برج السرطان: تبلغ نسبة توافق برج الثور مع برج السرطان في الحب والزواج 95%، اذ يشكل هذا الثنائي مثالا رائعا للحب والتفاهم وينجحان في تأسيس حياة عائلية ترتكز على قيم مهمة الا وهي الاحترام والثقة المتبادلة بعيدا عن الشكوك التي تدمر الحياة الزوجية. ولعل اكثر ما ينجح العلاقة بين الثور والسرطان هو تفاهمها على كافة الصعد وميلهما الى عيش تجارب جديدة بعيدا من الروتين وسعيهما الى تحقيق الاهداف عينها.

  2. برج الحوت: تبلغ نسبة توافق برج الثور مع برج الحوت في الحب والزواج 92%، وتعتبر من انجح العلاقات بين الابراج خصوصا ان الثور يعتمد على احاسيسه لتحقيق اهدافه ويشاركه الحوت في ذلك. الالتزام والاستقرار هو سيد العلاقة بينهما والتي تعتبر من العلاقات المثالية التي تتخللها الكثير من اللحظان السعيدة والهادئة بعيدا عن المشاكل.

  3. برج الثور: تبلغ نسبة توافق شخصين من برج الثور الحب والزواج 89%، وتتسم علاقتهما بالنجاح والاستقرار وتكون علاقة متقنية مبنية على اسس قوية وثابتة. ولعل اكثر ما ينجح علاقة الثور مع شخص آخر من برجه هو ان كليهما يتشابهان بالتفكير ويملكان وجهة النظر عينها حيال غالبية الامور لا سيما المصيرية منها.

  4. برج الجدي: تبلغ نسبة توافق برج الثور مع برج الجدي في الحب والزواج 80%، وتتسم علاقتهما بالذكاء وتكون مبنية على المنطق في البداية وعلى المشاعر القوية مع تقدم العلاقة بينهما. يحب كل من مواليد الثور والجدي الاشياء الفريدة والثمينة و قدران الفن والجمال وهذا ما يزيد من قوة العلاقة بينهما ويقربهما من بعضهما البعض اكثر فاكثر.

الابراج التي لا يتوافق معها الثور في الحب والزواج!

بعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج والابراج التي يتوافق معها الاكثر، نعرفك في ما يلي على الابراج التي لا يتفق معها الثور في الحياة العاطفية اطلاقا:

  • برج الدلو:من الصعب جدا حدوث علاقة بين مولود برج الثور ومولود برج الدلو، وذلك لانعدام القواسم المشتركة بينهما وتفكير كل منهما المختلف كليا عن الآخر. ولعل اكثر ما يجعل العلاقة مستحيلة بين الثور والدلو هو ان الاول يبحث عن الاستقرار العاطفي والالتزام في حين لا يؤمن الثاني به ويبحث دوما عن العلاقات العابرة والمغامرات التي لا تنتهي.
  • برج الجوزاء: كذلك، من الابراج التي لا يمكن ان تتفق ابدا مع الثور، نذكر برج الجوزاء الذي لا يؤمن بالعلاقات العاطفية ولا بالارتباط والاستقرار ويبحث دوما عن مغامرات عاطفية لا تلزمه بشيء اضافة الى مزاجه المتقلب الذي يصعب فهمه، وذلك على عكس الثور الذي يؤمن بالحب والزواج والاستقرار ويسعى جاهدا لتأسيس عائلة وحياة زوجية ناجحة ويتخذ قرارات ثابتة.
  • برج القوس: لا يوجد قواسم مشتركة بين القوس والثور، وهذا ليس السبب الوحيد الذي يجعل العلاقة بينهما شبه مستحيلة، لا بل ينضم اليه عدم رغبة اي منهما في التنازل عن قراراته وقناعته من اجل الطرف الآخر. ولعل اكثر ما يصعب العلاقة بين الثور والقوس هو كون الاول عقلاني في حين ان الثاني متهور كثيرا.
  • برج الاسد: كذلك، من الابراج التي لا يمكن لمواليد برج الثور التوافق معها، نذكر الاسد الذي يتمتع بثقة كبيرة بنفسه تجعله يتجاهل آراء الثور وقراراته. كذلك، ما يصعب العلاقة بين الثور والاسد هو كون الاخير يبحث دوما عن الاطراء والاهتمام الذي يقدمه له الثور له لكنه لا يعطيه اياه بالمقابل.

تجدر الاشارة الى ان الابراج الاخرى غير المذكورة في الشقين اعلاه اي العذراء والميزان والحمل والعقرب، تتمكن من ان تدخل مع مواليد برج الثور في علاقة صداقة او في شراكة مهنية.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على مدى توافق برج الثور مع باقي الابراج في الحب والزواج اي الابراج التي يتوافق معها الاكثر وتلك التي لا تناسبه في الحياة العاطفية، ندعوك الى اكتشاف ابرز توقعات برج الثور 2021.