"أبدعي، فكرتكِ تصنع الفرق"... فرصتك لحقيق حلمكِ!

حملة أبدعي، فكرتكِ تصنع الفرق من جبنة فيلادلفيا

تتمنين أن تحدثي تغييراً في مجتمعكِ ومحيطكِ؟ جبنة "فيلادلفيا" تقدّم لكِ فرصة إستثنائية وفريدة من نوعها، تسهّل الطريق أمامكِ، وذلك من خلال حملة "أبدعي، فكرتكِ تصنع الفرق". فما هي هذه الحملة، وكيف تستطيعين الإشتراك بها؟

هذه المبادرة من جبنة Philadelphia تهدف إلى مساعدة كلّ إمرأة صاحبة رؤية واضحة وفكرة مبدعة صغيرة أو كبيرة لإحداث تغيير إيجابي في مجتمعها.

إذ تساعدكِ هذه الحملة على تنفيذ أفكاركِ، كي تبصر المشاريع التي تطمحين إليها النور، وذلك من خلال تمويل الفكرة الفائزة بمبلغ تصل قيمته إلى 100 ألف درهم.

كيف تتسجلين في هذه الحملة؟

كلّ ما عليكِ هو التوجّه لموقع الحملة (الرابط في أسفل الموضوع). لديكِ طريقتين لتقديم فكرتك:

  • تعبئة نموذج بسيط، وذلك لعرض فكرتكِ وكيفية تحقيقها.
  • تحميل فيديو إختياري لإظهار رؤيتكِ بشكل أوضح. لديكِ الحرية في إختيار أي فكرة، شرط أن تدعم فعلاً المجتمع وتحدث تغييراً إيجابياً وتسعد من حولك. أبواب التسجيل والإشتراك مفتوحة حتى تاريخ الـ17 من أبريل، فلا تتأخّري!

تجدر الإشارة إلى أنّ المشاركة من الممكن أن تكون بصفتكِ الفردية، أو بإسم مجموعة من النساء.

لقد إشتركت... فما هي الخطوة التالية؟

بعد أن يتمّ تقديم الأفكار من قبل المشتركات على موقع الحملة، ستعمد لجنة تحكيم مؤلفة من مستشارات ناشطات في المجتمع العربي إلى إختيار أفضل 8 أفكار.

بعدها، سيتمّ عقد ورشة عمل مع المشتركات المختارات لتطوير أفكارهنّ ووضعها على السكة الصحيحة، وذلك قبل عرضها على الجمهور والمجتمعات لتقييمها.

أمّا الفائزة من بين هذه اللائحة، فيختارها الجمهور من خلال التصويت على الموقع الخاص، إذ سيتمّ الإعلان عنها خلال حفلٍ في دبي، ستدعى إليه كلّ من المشتركات الـ8 النهائيات.

ما الذي تنتظرينه؟ قومي بالتوجّه إلى موقع الحملة فوراً واشتركي. فمن يعلم؟ قد تكونين على بُعد كبسة زر واحدة فقط من تحقيق حلمك، لتصنعي الفرق في مجتمعكِ الصغير والكبير وتزرعي الإبتسامة على وجوه من تهتمين لأمرهم!

كذلك، شاهدي الفيديو التالي لإكتشاف المزيد عن حملة "أبدعي، فكرتكِ تصنع الفرق":

حملة "أبدعي، فكرتكِ تصنع الفرق"

حملة "أبدعي، فكرتكِ تصنع الفرق"


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج