dominique.jabra dominique.jabra 02-09-2015

تيا إسم علم مؤنث، من أصل أجنبي. وهذا الإسم يعني الأميرة في اليونانية. و يعني أيضاً العمة باللغة الإسبانية. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف التاء، إضغطي هنا!

ias

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء اجنبية

المزيد من الأسماء بحرف الت

تيمار

تيمار إسم علم مؤنث، من أصل فارسي. وهذا الإسم يعني المجنونة. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الجديدة. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف التاء، إضغطيهنا!

تالين

تالين إسم علم مؤنث، من أصل يوناني. وهذا الإسم يعني الشابة الحسناء. يعتبر هذا الإسم من أجمل الأسماء الرنّانة والراقية. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف التاء، إضغطي هنا!

تيم

تيم هو اسم علم مذكر من أصل عربي. ويرمز هذا الإسم إلى من يعبد الله. ما رأيك بهذا الإسم المميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنك المستقبلي. للمزيد من الأسماء بحرف التاء، إضغطي هنا!

تالا

تالا إسم علم مؤنث، من أصل إغريقي ويعني هذا الإسم الشابة الحسناء والمشرقة. يعتبر هذا الإسم من أجدد الأسماء وأجملها. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف التاء، إضغطي هنا!

تاليا

تاليا إسم علم مؤنث، من أصل لاتيني ويعني هذا الإسم مزهرة وناضرة بالجمال. يعتبر هذا الإسم من أجدد  الأسماء وأجملها. ما رأيك بهذا الإسم الأخّاذ والمميز؟ لا تتردّدي في إطلاقة على إبنتك المستقبلية. للمزيد من الأسماء بحرف التاء، إضغطي هنا!

تولين

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "تولين"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل فارسي، حيث أنّ معناه "ضوء القمر" . أمّا البعض الآخر، فيعتبره دلالةً لنوع من الأزهار، كما يمكن تفسير معناه على أنّه هالة محيطة من الضوء. أمّا التفسير الأمازيغي لهذا الإسم فيختلف تماماً حيث أنّه يعني: "العين الصغيرة". كذلك، قد يكون أصله من اللغة الألمانيّة ومعناه "العظيمة". هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة!

مقالات ذات صلة

تابعينا على