معاناتي لأكون جميلة...

كيف اكون جميلة | مصاعب وعلامات الجمال

من أقدم العصور حتّى اليوم، تهتمّ النساء برشاقتهنّ وجمالهنّ بدقّة. ولكن، من الصعب على المرأة أحياناً الإهتمام بنفسها، خاصةً أن المتطلبّات المفروضة عليها عديدة ومؤلمة. سنسلّط الضوء في هذا المقال على المصاعب التي قد تواجهها المرأة للحفاظ على جاذبيتها وسحرها.

ما يجب أن تعرفيه قبل صبغ شعرك بالأشقر!

* تنظيف الحاجب: كلّ إمرأة تدرك كم قد يكون تنظيف الحواجب أو إزالة الشعر الزائد بواسطة الملقط أمراً شاقاً ومؤلماً.

* إزالة الشعر الزائد في الجسم: ليس من الضرورة أن أذكّركم كم أن إزالة الشعر الزائد في شتّى أنحاء الجسم مؤلمٌ خاصةّ مع إستخدام الشمع، آلة إزالة الشعر أو السكر. لذلك تلجأ العديدات إلى إستعمال الشفرة أو الكريمات. ولكن هذه الأساليب لها سيئاتها ايضاً، إذ سيتوجّب عليك إزالة الشعر مجدّداً بعد فترة وجيزة، كما من المحتمل أن تسبّب لك الحساسية. في هذا السياق، تعتبر أفضل طريقة حتّى الآن طريقة الليزر، علماً بأنّها قد تكون مؤلمة قي بعض الأحيان، بسبب الشعور بالوخز.

* إستعمال الخيط لإزالة الشعر في الوجه: هل من طريقة أكثر إزعاجاً من هذه الوسيلة؟ كما أنّها قد تتسبّب لك بظهور البثور في الوجه وزيادة نسبة الشعر الزائد.

* إزالة الشعر في المنطقة الحسّاسة: أنت طبعاً جرّبت كلّ الطرق لتخفيف الألم عند إزالة الشعر في المنطقة الحساسة عبثاً!

* العمليات التجميلية: تحرص المرأة على أن تظلّ شابّة وجميلة، حتّى ولو سيتطلّب الأمر إجراء العمليات التجميلية، من أبسطها إلى أخطرها!

ولكن ننوّه أخيراً بأن جمال المرأة الحقيقي والأكثر جاذبية يظهر من خلال أخلاقها، ثقتها بنفسها، تصرفاتها العفوية، وأنوثتها. فالظاهر من دون هذا الجوهر والأساس، يبطل سحره!

ما يجب أن تعرفيه قبل إعتماد قصة البيكسي!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟