مشكلات في الجملة سببها ميغان في القصر فما جديدها هذه المرة؟

مشكلات ميغان في القصر الملكي

بعد أن تسرّب خبر الخلاف الكبير بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون والذي أثار ضجة كبيرة في محيط القصر الملكي البريطاني وبخاصة بعد أن تسبب بأزمة بين الأميرين، ها هي الحادثة تعود الى الواجهة من جديد، كيف لا وأن أحد الطرفين المعنيين بالخلاف وهي دوقة ساسيكس ميغان ماركل تتسبب في مشكلات بالجملة في القصر الملكي فما جديدها هذه المرة؟

بدأ الخلاف أولًا مع كيت والتي امتعضت بحسب مصادر مقربة من العائلة من تصرفات سلفتها الفظة وطلباتها الكثيرة من موظفي القصر، ويبدو أن ميغان قد استكملت ممارسة النهج نفسه مع موظفي القصر ليهتز هذا الأخير منذ أيام قليلة بخبر استقالة حارسة ميغان الشخصية وهي أهم شخصية لها في الفريق العامل لديها وبحسب بعض المصادر أيضًا فإن تصرفات ميغان هي السبب في طلب الحارسة التخلي عن عملها.

مشكلات ميغان في القصر الملكي

يذكر أنّه سبق لمساعدة ميغان الشخصية والتي لعبت دوراً رئيسياً في الاستعدادات لحفل الزفاف الملكي ان استقالت من منصبها بسبب معاناتها الشديدة معها بعد أن كانت تطلب منها القيام بعدد من المهام في وقت واحد مما كان يدفعها مرارًا الى البكاء.

وأخيرًا، هل تكون هرمونات الحمل هي السبب في سوء مزاجها الدائم هذا؟ ام أن طبع ميغان السيئ قد بدأ يظهر أكثر الى العلن؟ لا شك في أن الأمور ستتضح أكثر في الفترة المقبلة وبشكل خاص بعد ولادة ميغان لطفلها البكر من الأمير هاري!

إقرأي أيضًا: هل وصل الخلاف بين ميغان وكيت الى حد تجاهل الأمير وليام زوجة أخيه في العلن؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج