هل وصل الخلاف بين ميغان وكيت الى حد تجاهل الأمير وليام زوجة أخيه في العلن؟

تداعيات خلاف كيت وميغان وتجاهل وليام لها

بعد أن تسرّب خبر الخلاف الكبير بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون والذي أثار ضجة كبيرة في محيط القصر الملكي وبريطانيا بشكل عام وبخاصة بعد أنّ بعض التقارير أشارت الى انّ الخلاف قد أدّى الى تزعزع العلاقة بين الأميرين.

مرة أخرى، الخلاف الشهير يعود الى الواجهة وهذه المرّة ليس عبر كيت نفسها بل عبر زوجها الأمير وليام والذي انتشرت بعض الأخبار التي تسلّط الضوء على تغيّر طريقة معاملته لزوجة أخيه، فهل فعلًا الأمير وليام يتجاهل ميغان في العلن عمدًا؟

تناقلت مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر فيه الأمير وليام يظهر فيه وهو على ما يبدو يتجاهل زوجة أخيه ميغان ماركل أثناء احدى المناسبات الرسمية، فهل يُعقل أن يكون الخلاف مع زوجته السبب في معاملته دوقة ساسكس بهذه الطريقة؟

وفور انتشار مقطع الفيديو انهالت التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي، فقد برر بعض رواد هذه المواقع تصرّف الأمير وليام على أنّ حركته غير مقصودة وأنه كان منشغلاً في وشاحه لدرجة أنّه لم يتسنّ له الإلتفات الى ميغان التي كانت توجّه الكلام له، ومنهم من خمّن أنّ تجاهله لها يعاز الى خلافها مع زوجته!

شاهدي الفيديو في ما يلي!

هل تجاهل الأمير وليام ميغان عمدًا؟

هل تجاهل الأمير وليام ميغان عمدًا؟

وأخيرًا، يبقى الدافع وراء الحركة التي قام بها الأمير وليام رهنًا للأيام المقبلة الكفيلة في كشف جميع ملابسات الخلاف السابق وتداعياته كذلك!

إقرأي أيضًا: لهذا السبب المفاجئ يهتم الأمير وليام بإبنه جورج في حين تركز زوجته على إبنتها شارلوت!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج