فنانون عرب رجال فقدوا شعرهم ورزعوه!

مشاهير رجال عرب فقدوا شعرهم ورزعوها

أقدم مجموعة من النجوم العرب على زرع شعرهم بعدما خسروا جزءاً كبيراً منه. فمع تطور الالات والتقنيات الحديثة لزراعة الشعر، بات الحصول على الشعر الكثيف أمراً سهلاً. وبذلك استعاد النجوم اطلالتهم الجميلة بلوك شبابي. .

في رمضان الماضي أطل قصي خولي بمسلسل "خمسة ونص" الى جانب الممثلة اللبنانية نادين نجيم. صوّر النجم السوري ذلك العمل الدرامي، وهو يرتدي "بروكة" (شعر مستعار). وقد تحدّثت الصحافة الفنية عن لوك خولي، ليتضح لاحقاً أنه لجأ الى زرع الشعر. ففي اخر صور نشرها النجم بدا تغير واضح في شعره، خاصة أن النجم كان في بداياته خفيف الشعر وفي السنوات الماضية خسر نصف شعره تقريباً.

من بين النجوم ايضاً الذين لجأوا الى زراعة الشعر الفنان صابر الرباعي، وبدا ذلك واضحاً عليه خلال مشاركته قبل عامين ببرنامج "ذا فويس" على قناة mbc. فالفنان التونسي أجرى تعديلاً على تسريحة شعره فبدا التعديل واضحاً. ويومها إستعاد الناشطون على السوشال ميديا صوراً قديمة وأخرى جديدة للفنان وقارنوا بينها.

يذكر أن الشعر الكثيف يعتبر من اللوكات المطلوبة لدى النجوم ليحصلوا على طلة شبابية. لذلك يفضل النجوم زرع الشعر، وهي تقنية أصبحت متوفرة حالياً وغير مرتفعة التكلفة.



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج