jana.abdallah jana.abdallah 05-11-2020

المواضيع

  • مرهم لعلاج فطريات المهبل

ان كنت تبحثين عن افضل مرهم لعلاج فطريات المهبل فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على أفضل هذه المراهم واختاري منها الأنسب والأفضل لحل مشكلتك.

ias

تعتبر الفطريات المهبلية من أكثر المشاكل الشائعة التي تعاني منها النساء وخاصةً النساء المتزوجات وهي غالباً تنجم عن عدم توازن الكبتيريا الموجودة بشكل طبيعي في الجهاز التناسلي للمرأة. تحصل فطريات المهبل عند النساء المتزوجات بسبب النشاط الجنسي الجديد أو الحمل. ولعلاج فطريات المهبل، ننصحك باستخدام الكريمات بعد موافقة الطبيب، وفي هذا المقال سنعرفك على افضل هذه الكريمات:

جاينو- دكتارين

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

مرهم لعلاج فطريات المهبل

ان هذا الكريم المهبلي ضد الفطريات يحتوي هذا الكريم على المادة الفعالة ميكونازول التي تعمل على القضاء على الفطريات وتمنع تكاثرها. يُستخدم هذا الكريم لعلاج الإلتهابات المهبلية والإفرازات الغير مرغوب بها ويتخلص من حكة المهبل ورائحته الكريهة.

افالون

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

مرهم لعلاج فطريات المهبل

يعمل هذا الكريم على معالجة بعض أنواع عدوى المهبل الناتجة عن البكتيريا وهو يُصرف بوصفة طبية ويُعتبر للإستعمال الخارجي فقط.

كانستين

اضغطي هنا للحصول على هذا الكريم

مرهم لعلاج فطريات المهبل

تتعدد إستخدامات هذا الكريم وهذا لأنه كريم مضاد للفطريات، ومن أهم استخداماته أنه يعالج الفطريات الموجودة في المنطقة الحساسة ويُستخدم ايضاً لعلاج فطريات رأس الطفل ويقضي على فطريات الظهر والرقبة والأماكن الاخرى.

هذه هي اذاً أهم أنواع مرهم لعلاج فطريات المهبل، ولكن هل تعرفين كيفية علاج فطريات المهبل بالملح؟

الصحة الصحة الشخصية صحة المرأة

مقالات ذات صلة

تابعينا على