ما الذي يكشفه الرقم الاخير من العام الذي ولدت فيه عن شخصيتك؟

ما يكشفه الرقم الاخير من العام الذي ولدت فيه عن شخصيتك

بعد ان أطلعناك على تحليل شخصيتك من خلال شهر ميلادك، سنسلّط الضوء اليوم معًا على ما أشارت اليه احدى الفلسفات الصينية والتي تبين أنّ للرقم الأخير الذي ينتهي به العام الذي ولد فيه الفرد تأثير على طباعه وذلك وفقًا لـ5 عناصر ترتكز عليها هذه الفلسفة وهي الماء، النار، الخشب، المعدن والأرض!

فما الذي ستكشفه هذه الفلسفة عن شخصيتك؟ ألقي نظرة على دلالة الرقم الذي ينتهي فيه عام ميلدك عنك!

0 او 1 : المعدن

ان كنت قد ولدت في عام ينتهي بصفر او بواحد فهذا يعني أنك إمرأة تتمتعين بثقة كبيرة في نفسك كما وأنك بالنسبة للكثيرين صاحبة شخصية متميزة ومثيرة للإعجاب. لا تتوانين عن مساعدة الآخرين. اما في المقلب الآخر، فأنت امرأة طموحة جدًا وفي بحث دائم عن النجاح!

2 او 3 : الماء

أنت إمرأة حساسة الى أقصى الدرجات كما وأنك تتميزين بحدسك القوي مما يجعلك تتعاطفين مع الآخرين وتعرضين المساعدة على كلّ من بحاجة اليها.

في المقلب الآخر، أنت محاورة ممتازة وتتمتعين بقدرة كبيرة على الإقناع والتأثير بالآخرين!

4 او 5 : الخشب

طبيعتك الديناميكية هي ما يميزك عن الآخرين كما وأنك تتمتعين بحماس كبير لمواجهة كافة التحديات بطاقة إيجابية، لا تضعفين مطلقًا امام المشكلات الصعبة بل على العكس. أنت مصدر ثقة بالنسبة لجميع من حولك وشخص يمكن الإعتماد عليه في أي وقت.

6 او 7 : النار

أنت امرأة مغامرة الى اقصى الدرجات، كما وأنك إنسانة ديناميكية وتحبين التحدي والمنافسة مما يجعلك في بحث دائم عن ما هو جديد وعن عنصر التشويق في حياتك!

8 او 9 : الأرض

وأخيرًا، أنت امرأة تبحثين دومًا عن الإستقرار كما وأنك امرأة مسؤولة ويمكن الإعتماد عليك في أي شيء وفي أي وقت. غالبًا ما تُلقى على كاهلك مسؤوليات ومهام صعبة الى حدّ ما لأنك ببساطة قادرة على انجازها!!

ما رأيك بهذه الفلسفة الصينية وهل أصابت تحليل شخصيتك بشكل دقيق؟ شاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا:تعرّفي على شخصيتك من شكل أنفك